مبيعات سلسلة Gran Turismo تتخطى حاجز 80 مليون نسخة عبر العالم … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات سلسلة Gran Turismo تتخطى حاجز 80 مليون نسخة عبر العالم …

مبيعات سلسلة Gran Turismo تتخطى حاجز 80 مليون نسخة عبر العالم …

شارك المقالة

بعد جزء Gran Turismo Sport الذي قاد السلسلة نحو مستوى جديد كنظام لعب جد متطور و الأهم من ذلك أنه راق لكل الجمهور رغم أن اللعبة لم تتح محتوى جد ضخم لكنها بالرغم من ذلك تحصلت طيلة الفترة الماضية على محتوى جد مهم أغنى رصيدها و لو كان ممكن إعادة تقييمها مجددا لتحصلت الأن على تقييمات أفضل من السابق .

و لو أننا في موقعنا منحناها تقييم جد متميز لأنني شخصيا كنت أثق في قدرة الفريق المطور على مواصلة دعم اللعبة نظرا لتجربتي السابقة في السلسلة على مضي السنوات الفارطة .

اليوم كشفت سوني و فريق Polyphony Digital و في نفس السياق عن تفاصيل مبيعات السلسلة الإجمالية حيث تم الإعلان عن بلوغ مبيعاتها عبر العالم ما يناهز 80,4 مليون نسخة و ذلك منذ أول جزء لها لغاية أحدث إصدار طرح في العام الماضي والذي رفع من منسوب مبيعات السلسلة بلا أدنى شك .

و قد تحدث مبتكر السلسلة السيد Kazunori Yamauchi من خلال الإعلان معبرا عن شكره وامتنانه لكل اللاعبين ممن ساهموا في هذا النجاح بدعمهم و كذلك لمصنعي السيارات على تعاونهم طيلة هذه السنوات مؤكدا أنهم يطمحون للمزيد قريبا و أن عدة أفكار قادمة في تلميح لإمكانية لما لا طرح جزء آخر من السلسلة و هو ما أشارت إليه عدة شائعات في الفترة الماضية ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *