الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي طويل قادم لسلسلة F.E.A.R … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي طويل قادم لسلسلة F.E.A.R …

الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي طويل قادم لسلسلة F.E.A.R …

شارك المقالة

لعبة F.E.A.R و من لا يعلم أي شيء عنها فهي واحدة من بين أنجح ألعاب التصويب التي قدمت عنصر الرعب في أبهى حلة ممكنة حيث كانت قد تميزت حينها من خلال محتوى جد ممتع لاعبين ممن يعشقون هذا النوع من الألعاب حتى باتت لها قاعدة جماهيرية جد ضخمة .

و رغم غيابها عن الساحة طيلة السنوات الماضية إلا أنها على ما يبدو فهي تجهز لعودة جد قوية حيث و من خلال ما رصد من طرف موقع The Hollywood Reporter فقد أعلنت شركة Machinima المنتجة للمحتوى في كل من خدمات اليوتوب و تويتش عن تعاون بينها و بين الكاتب السيد Greg Russo من أجل العمل على سيناريو جد محبوك لفيلم مقتبس من سلسلة F.E.A.R .

هذا الأخير نشير أنه يملك عدة مشاريع فوق الطاولة مثل تعاونه مع المنتجة New Line Cinema لطرح سيناريو فيلم Mortal Kombat تم كذلك ريبوت لفيلم Resident Evil ، الرجل تحدث عن مشروع فيلم F.E.A.R و أكد أنه جد متحمس للفكرة .

حيث يعتبر محب قديم لهذه الأخيرة و من الرائع أن تسند له عملية كتابة السيناريو حيث يعتبر ذلك شرف كبير له مضيفا إنه جد متحمس لطرح تصوره للسيناريو و محاولة تقديم شيء يليق بمحبي السلسلة ، هذا العمل نشير أنه سيعرض فقط على الشبكة و ليس في القاعات السينمائية دون تحديد موعد معين لإصداره ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *