تحديث ضخم أصبح متوفر الأن للعبة Far Cry 5 و يقدم ميزة جد مهمة على النسخة العربية … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن للعبة Far Cry 5 و يقدم ميزة جد مهمة على النسخة العربية …

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن للعبة Far Cry 5 و يقدم ميزة جد مهمة على النسخة العربية …

شارك المقالة

أعلنت هذا اليوم يوبيسوفت عن طرح تحديث جديد للعبة Far Cry 5 و الذي يحمل رقم 1.06 حيث يحمل في جعبته عدد مهم من المميزات الرهيبة التي تحط رحالها فبالرغم من حجمه الذي يصل لغاية 24 جيجابايت على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

إلا أن هذا الأخير يحمل لنا عدد مهم من التحسينات كما تم التطرق لذلك خلال البيان المرفق مع الإعلان ، أول إضافة هي طرح ملابس كل الشخصيات باللعبة عبر المتجر حيث يمكن الأن شراء هذه الملابس المقتبسة من جميع شخصيات اللعبة حتى الزعماء .

بالإضافة لعدة تحسينات فيما يخص طور الأركيد و الذي يشهد إضافة ميزات جديدة ، هذا و قد أكد فريق يوبيسوفت أن النسخة العربية من اللعبة ستستفيد من خلال التحديث من إضافة جد مميزة حيث بات من الممكن وضع خلفية شفافة على نصوص الترجمة للحوارات ما سيسهل على اللاعبين إمكانية القراءة بشكل مريح للعين .

هذا و تظل باقي الميزات التي يضيف التحديث تركز فقط على الإصلاحات للمشاكل و الأخطاء التي رصدت على اللعبة في الفترة الماضية حيث أن عدد كبير من اللاعبين بلغ عنها وهو ما جعل التحديث يأخذ حجم كبير جدا على الأجهزة لكونه يصلح عدد مهم من الخصائص المتاحة فيها ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *