رسميا شركة EA تكشف أول التفاصيل عن الجزء القادم من سلسلة Battlefield وتصفه بالمتطور … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا شركة EA تكشف أول التفاصيل عن الجزء القادم من سلسلة Battlefield وتصفه بالمتطور …

رسميا شركة EA تكشف أول التفاصيل عن الجزء القادم من سلسلة Battlefield وتصفه بالمتطور …

شارك المقالة

تواصل شركة EA سلسلة إعلاناتها قبل لحظات حيث كشفت عن تقريرها المالي للعام المنصرم و قد كانت الفرصة جد مناسبة لكي يأخذ رئيس الشركة السيد Andre Wilson الكلمة و يتطرق لعدة معلومات و تفاصيل من شأنها إفادة الجمهور المتتبع و العاشق لسلسة ألعاب Battlefield .

حيث و مباشرة بعد حديثه عن لعبة Anthem المنتظرة تطرق كذلك للجزء القادم من سلسلة Battlefield الذي وصفه بمعية لعبة Anthem بأنهم يقدمان معا تجارب متنوعة للاعبين تتركز على كيفية تفاعل اللاعب مع اللعبة و ذلك بشكل جد ديناميكي .

حيث سخرت الشركة لفريق التطوير كل ما يحتاج إليه من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة في هذا الجزء الجديد كما أكد السيد Andre Wilson خلال تدخله أن اللعبة طبعا ستتيح طور لعب فردي جد متميز تتخلله عدة قصص نوعا ما على نفس طريقة جزء Battlefield 1 .

حسب ما فهمت من خلال كلام السيد Wilson و الذي سيقدم تجارب مختلفة و متنوعة عبر عدة سيناريوهات دون أن يغفل الحديث عن طور اللعب الجماعي الذي أكد أنه سيكون جد متطور و مليئ بالمحتويات التي من شأنها إتاحة الفرصة للاعبين من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة ، أكيد تفاصيل تظل جد مهمة و المزيد قادم بلا شك خلال الفترة الماضية حسب التسريبات و كذلك عبر حدث معرض E3 2018 المقبل ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *