recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تشير لقدوم لعبة Call of Duty Black Ops 4 حصريا على خدمة Battle.net و الدليل بالصور …


لعبة Call of Duty Black Ops 4 نعلم منذ فترة أنها ستأخذ السلسلة لأقصى مستوياتها التقنية حيث أكدت التسريبات التي رصدت منذ فترة أن هذه الأخيرة في طريقها لكي تقدم أفضل تجربة على أجهزة البي سي و ذلك منذ سنوات .

حيث سيحاول خلالها المطورين الدفع بأقصى قدرات المحرك لطرح أفضل جودة ممكنة من خلال هذه النسخة و التفوق بذلك على الحاجز الذي كانت تفرضه أجهزة المنصات المنزلية .

هذا و من جهته فقد ظهرت اليوم تفاصيل جد مثيرة على موقع Gaming Intel من خلال صورة تم نشرها تشير لكون لعبة Call of Duty Black Ops 4 في طريقها لخدمة Battle.net بشكل حصري .

و ذلك في خطوة مشابهة لما حدث مع لعبة Destiny 2 سابقا حيث من المنتظر حسب المصدر أن تتجنب أكتيفيجن إصدار لعبتها على خدمة Steam لطرح ميزات متصلة بباقي الأجهزة بشكل سهل للغاية بحكم أن خدمتها ستوفر عليها إستنزاف موارد مالية ضخمة .

وقد أضاف نفس المصدر لموقع Gaming Intel أن جميع ألعاب الشركة سيتم نشرها على خدمة Battle.net و هي خطوة أكيد لم تكن منتظرة من طرف أكتيفيجن لكن تجدر الإشارة أن هذه المعلومات تظل عبارة عن تسريبات فقط و تنضوي بذلك تحت لواء الإشاعات بما أنها لم تؤكد من طرف الشركة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent