recent
أخبار ساخنة

ما سر الإنتقادات الكبيرة على لعبة Battlefield V ؟ أحد المطورين يوضح …


أكيد شاهدنا جميعا العرض الأول للعبة Battlefield V و الذي بالفعل كان عرض جد متميز حيث تم من خلاله إطلاعنا على عدة تفاصيل مهمة ستتميز خلالها اللعبة أما ما فجر العرض أو إن صح القول النقطة التي أفاضت الكأس هي تواجد شخصيات أنثوية داخل اللعبة .

والطامة الكبرى هي أن هذه الشخصيات أخذت الواجهة في اللعبة ما دفع الجمهور لتفجير غضبهم من تغيير حقائق تلك الحقبة الزمنية و التي لم تعرف تواجد الإناث في أي جيش مشارك في الحرب العالمية خصوصا من جانب دول التحالف .

فريق التطوير لم يتفاعل مع الموضوع و ظل صامت لغاية اليوم حيث تحدث أحد المبرمجين لديه و هو السيد Oskar Gabrielson عبر حسابه في تويتر حيث أوضح بأن الأمر حاليا لا رجعة فيه و الشخصيات ستكون موجودة داخل طور اللعب الجماعي تم القصة و ما علينا كجمهور متنبع سوى تقبل هذا الأمر .

و الذي على حد قوله فقد جاء من أجل التنويع أكثر بالمحتوى الإجمالي في اللعبة ، السيد Oskar Gabrielson أضاف أن الفريق بذل مجهود كبير من خلال لعبة Battlefield V وذلك عبر طرح محتوى جد مهم للجمهور و على هؤلاء أن يتقبلوا فكرة تواجد شخصيات أنثوية داخل اللعبة لأنه هذا المخطط منذ البداية .

تصريح يظل واضح جدا فالفريق يثق كليا في اختياراته رغم الانتقادات إلا أنه سيطرح هذه الشخصيات لأنها جزء من اللعبة على حد قوله ، نشير أن إصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent