لعبة Battlefield 1 تفقد بشكل رهيب عدد ضخم من مجموع اللاعبين على جميع الأجهزة لهذه الأسباب … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Battlefield 1 تفقد بشكل رهيب عدد ضخم من مجموع اللاعبين على جميع الأجهزة لهذه الأسباب …

لعبة Battlefield 1 تفقد بشكل رهيب عدد ضخم من مجموع اللاعبين على جميع الأجهزة لهذه الأسباب …

شارك المقالة

بعد أن صدرت قبل سنتين من الأن فمن دون شك أن لعبة Battlefield 1 كانت قد خلقت الجدل حينها من خلال محتوى جد مميز و كذلك بيئة استطاعت أن تعيد الجمهور للحروب القديمة في توجه لم يكن أبدا متوقع من فريق التطوير الذي فاجئ الجمهور من خلال هذا الإصدار الذي نجح لحد كبير .

هذا الأخير و بعد مرور هذه الفترة عنه يمكن القول أن منسوب اللاعبين كان متوقع أن ينخفض لكن ليس بالعدد الكبير الذي رصد هذا اليوم من خلال إحصائيات خاصة لفريق Battlefield Tracker حيث أشار أنه ومنذ صدور اللعبة لغاية اليوم خسرت هذه الأخيرة نحو 60% من إجمالي اللاعبين سواء على منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


طبعا تراجع مهول تعرفه اللعبة حيث بات عدد اللاعبين النشطاء لا يتعدى حاجز 90 ألف و عن أسباب هذا التراجع الكبير خصوصا في المرحلة الماضية فهو يعود لعدة أمور من بينها عدم طرح محتويات جد مهمة للجمهور .

مثل خرائط مجانية وكذلك محتويات داخل اللعبة كأطوار محدودة الوقت للأسف الفريق خسر الرهان و بات شغله الشاغل هو التخطيط للجزء القادم والذي من المنتظر أن يكشف عنه بتاريخ 23 مايو الحالي كما سبق و أن أشرت في موضوع سابق .

هذا و من بين الأسباب التي قد تكون لها وقع كبير عن مغادرة اللاعبين لخوادم جزء Battlefield 1 هناك لعبة Fortnite و تحديداً طور الباتل روايال الذي فعلا سحب البساط من جميع الألعاب التي تقدم عبر الشبكة .

حيث أضحى وجهة العديد من المستخدمين خصوصا و أنه لا يحتاج لإشتراك بخدمات الشبكة و ايضا لكونه متوفر بالمجان و هي النقطة التي تجعل من هذا الأخير سبب حقيقي وراء تراجع عدد المستخدمين في لعبة Battlefield 1 بشكل رهيب جدا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *