recent
أخبار ساخنة

تقرير : جهاز Xbox Two أقرب من أي وقت مضى و تسريبات خطيرة حول المواصفات التقنية التي سيقدم …


بعد الحديث عن منصة سوني بلايستيشن 5 الذي كثر الحديث عنها في الفترة الماضية نمر اليوم الحديث عن جهاز أخر لا يقل شأنه أبدا و هنا الكلام عن منصة إكسبوكس القادمة حيث أفاد الصحفي Brad Sams من موقع Thurrott.com و الذي يعتبر كذلك مدير التحرير في هذا الموقع التقني المختص في كل ما له علاقة بقطع الأجهزة .

هذا الأخير أفاد منذ يومين أنه يملك عدة تفاصيل مؤكدة قدمت له من مصادر داخل الشركة الأمريكية مايكروسوفت تفيد بأن الجيل القادم من جهاز إكسبوكس قيد التطوير حاليا في دواليب الشركة و الذي يجب على حد قوله أن يستكمل المسار الذي إنطلق من خلال جهاز إكسبوكس ون إكس .

هذا و من بين التفاصيل المقدمة من طرف السيد Brad Sams فالمنصة لن تعتمد بالأساس على الهاردوير أو القطع بل ستحاول مايكروسوفت أن تقوم بطرح بعض من الخدمات السحابية لكي تعطي أمد طويل للجهاز كعمر إفتراضي .

حيث سيستخدم الجهاز بعض من قوته و باقي القوة تكون مستمدة من الخدمات السحابية التي ستتكلف بتشغيل النصف الثاني على أجهزة جد متطورة و هذا ما يأرق بال الشركة حسب السيد Brad Sams حيث أنها تنتدب في كل فترة مختصين في هذا المجال .


و أخر طلبات الوظائف تشير لرغبتها في موظفين مختصين في تقنيات DRAM بما في ذلك العمل ببطاقات الذاكرة العشوائية من فئة GDDR6 و كل التقنيات المستقبلية ، المصدر يشير أن منصة إكسبوكس القادمة لن تصدر قبل ثلاث سنوات و ذلك بحكم ما يملك من مصادر موثوقة داخل أروقة شركة مايكروسوفت .

لكون هذه الأخيرة ترغب بمواصلة البحث العلمي و اللحاق بشركة سوني خصوصا و أنها تدرك تخلفها عن الشركة اليابانية التي حسب آخر ما توفر من تقارير فقد قطعت أشواط جد مهمة على مستوى تطوير جهاز بلايستيشن القادم و إنطلقت بإرسال نسخ تجريبية للمطورين من أجل صقله .

في حين أن مايكروسوفت يبدو أنه لا ترغب في تكرار أخطاء الماضي و يتضح ذلك من خلال تصريح السيد الذي يفيد بأن قطاع إكسبوكس طلب دعم مادي إضافي من الإدارة العامة لشركة مايكروسوفت .

بهدف تطوير كل بنياته التقنية و مواصلة العمل على تحسين و تطوير جودة البحث التقني لإيجاد أفضل صيغة ممكنة للجهاز القادم من الشركة الذي نشير أنه سيدعم جميع المحتويات التي توفرت على منصة إكسبوكس ون و كذلك إكسبوكس 360 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent