recent
أخبار ساخنة

رئيس قطاع Xbox يؤكد أن الحصريات القادمة في المستقبل ستطرح تقنيات للرسومات جد متطورة …


أكيد أن شركة مايكروسوفت لا يمكن سوى أن تكون مرتاحة لما تحقق حاليا عبر جهازها إكسبوكس ون إكس الذي فعلا أبلى جيدا منذ توفره بالأسواق لكن ماذا عن المستقبل و هل من الممكن أن تقدم لنا مايكروسوفت في جهازها المقبل مستوى جد متطور رسوميا يفوق التقنيات الحالية ؟

السيد فيل سبنسر تطرق للحديث عن هذا الأمر و ذلك من خلال عدة تغريدات على حساب تويتر الخاص به حيث تطرق لموضوع تقنية الصور الواقعية و هل من الممكن أن نشاهدها بحصريات جهاز إكسبوكس القادم ؟ السيد فيل سبنسر كان واضح جدا من خلال حديثه و أكد أن هذه التقنية جد متطورة و من السابق لأوانه الحديث عن تواجدها .

حيث أوضح أنه من الممكن أن تكون قابلة للإستخدام بعد عشرة سنوات لكونها تتطلب مجهود أكبر بتقنيات الإضاءة و الأبعاد الخاصة بها حيث أكد أن عمل كبير يجب أن ينجز من طرف المطورين .

لكي تصبح التقنية ممكنة من خلال ألعاب ضخمة مشيرا أن مايكروسوفت تحاول دائما صقل ألعابها من خلال أحدث التقنيات و من الممكن أن تستخدم لما لا في الجهاز القادم من عائلة إكسبوكس .

و عن وجود ميزة التوافق في المنصة القادم أشار المتحدث نفسه أنها أمر لا يقبل النقاش و الجدل و كل ألعاب جهاز إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون ستدعم المنصة بحكم أنها حسب السيد فيل سبنسر قد باتت أمر يشكل ضرورة ملحة و العمل عليه من هذا الجيل كان امتداد لماهو قادم و يصبح من السهل عليهم برمجيا منح المطورين هذه الإمكانية ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent