recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تفاصيل المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Witcher وعدة مفاجأة في الموعد …


أكيد أنه و مثل جل متابعينا فأنا جد متحمس للحديث عن مسلسل لعبة The Witcher والذي سيكون مقتبس من نفس الرواية الخاصة بالكاتب البولندي Andrzej Sapkowski و الذي تحسب له هذه التحفة الفنية حيث كان من بين من لمع صورتها بعد أن منح حقوقها لفريق التطوير CD Projekt قبل أن يصقلها هذا الأخير على شكل ألعاب كان أخرها جزء The Witcher 3: Wild Hunt .

و الذي بالفعل كان جد ناجح و لم يخلف الموعد ما جعل مسؤولي خدمة نتفليكس يقترحون على فريق CD Projekt فكرة إنتاج مسلسل تلفزيوني قصير للسلسلة و هو ما لاقى ترحاب كبير من الفريق المطور و كذلك كاتب الرواية Andrzej Sapkowski .

هذا وقد أسندت مهمة كتابة سيناريو العمل للكاتبة Lauren Schmidt Hissrich و التي عادت يوم أمس من خلال سلسلة تغريدات على حسابها في تويتر لكي تكشف المزيد من التفاصيل عن المسلسل و التي أكدت أنه سيتكون من 8 حلقات فقط .


و عن محدودية الحلقات علقت هذه الأخيرة عن سبب الإختيار في كون المسلسل في أول موسم له يجب أن لا يتعدى هذا العدد بحكم أنه لكل حلقة سيكون الأمر بمثابة فيلم كامل حيث أن مدة الحلقة طويلة جدا و الأهم من هذا كله هو وجود غنى كبير بالمحتوى من شخصيات و مناطق سيتم اكتشافها في كل حلقة من المسلسل ناهيك عن الأحداث الشيقة .

و رقم ثمانية حلقات بالنسبة للكاتبة Lauren Schmidt Hissrich هو أمر جد مناسب ، و عن موعد لإصدار هذا العمل الضخم تحدثت عن عام 2020 مضيف أن كل شيء ممكن بحكم أن العمل يسير بوتيرة جد ممتازة و لو أن السيناريو لم يكتمل بعد بحكم أنه بحاجة لبعض اللمسات .

كما أن الممثلين الحاضرين في هذا المسلسل لم يتم تحديدهم بعد بصفة نهائية و يظل كل شيء قابل للتغيير حسب الكاتبة لكن من دون شك أن العمل سيستفيد من أفضل التقنيات على مستوى التصوير تضيف المتحدثة .

حيث أنه ستصور جل لقطاته في أوروبا الشرقية و هي منطقة حد متميزة بتضاريس متنوعة بين الثلوج و الجبال تم الغابات و هو جو السلسلة تماما كلعبة فيديو حققت نجاحات كثيرة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent