أستوديو تطوير لعبة Spider-Man رفض مشاركة عدة تفاصيل مهمة لهذا السبب … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة Spider-Man رفض مشاركة عدة تفاصيل مهمة لهذا السبب …

أستوديو تطوير لعبة Spider-Man رفض مشاركة عدة تفاصيل مهمة لهذا السبب …

شارك المقالة

لعبة Spider-Man قدمت منذ يومين للجمهور حزمة تفاصيل عنها و ذلك من خلال تغطية خاصة لفريق مجلة Game Informer الذي كشف عن طريق مقابلة مع مطوري اللعبة عن عدد مهم من التفاصيل المتعلقة بعالم اللعبة و كذلك المحتوى الذي سيقدم من خلال هذا الجزء الذي بالفعل يبدو جد واعد .

هذا و من جهة أخرى فالفريق المطور رغم ما قدم من تفاصيل إلا أنه و من جهة أخرى فقد إمتنع عن تقديم بعض التفاصيل المتعلقة بمحتوى هذا الجزء حيث رفض أن يتحدث عن وظيفة البطل بيتر باركر و ذلك بحكم أنه يعتبر ذلك عبارة عن حرق للأحداث بحكم أن القصة سيكون جزء كبير منها مبني على هذا الجانب .

و بالتالي فقد قرر عدم الخوض في طرح هذه التفاصيل و ترك الأمور كما هي عليها ، هذا و من بين ما رصدنا كذلك كتفاصيل متعلقة باللعبة فقد أشار نفس المصدر و هو فريق مجلة Game Informer أنهم و عبر التجربة التي دامت قرابة الساعتين في اللعبة لم يستطيعوا تجربة الزي الجديد للبطل سبايدرمان .

بحكم أن الفريق المطور رفض قطعا أن يشارك الجمهور بهذه التفاصيل و الموقع بالتحديد لكونه يفضل ترك الأمور على حالها و عدم حرق هذا الجانب الذي سيكون من بين الأحداث القوية في اللعبة و ترك عنصر المفاجأة لاعبين .

أكيد من حق المطورين عدم الإفصاح عن هذه المعلومات و ترك اللاعبين على حماسهم للعبة و نحن بدورنا نترقب كل جديد قادم في المستقبل للعبة Spider-Man و أي معلومة جديدة أكيد لن نتردد في نشرها و مشاركتها معكم ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *