recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تعلن عن قدوم ألعاب خدمة PlayLink للشرق الأوسط معربة بالكامل و هذا موعدها ...


أعلنت شركة سوني اليوم بشكل رسمي أنه سيتم إصدار قائمة ألعاب PlayLink في الشرق الأوسط معربة بالكامل، حيث سيتم إطلاق لعبة هذا أنت! والعلم نور تم Hidden Agenda وSingStar Celebration في 25 أبريل الحالي وستتبعهم لعبة جنونيات المقرر إصدارها في 16 مايو المقبل.

تقدم ألعاب PlayLink نطاقاً واسعاً من التجارب المختلفة والتي تتنوع من ألغاز سريعة ومثيرة إلى تجارب مميزة من اللعب الجماعي، حيث تتميز ألعاب PlayLink بكونها ألعاب اجتماعية يمكن للجميع الاستمتاع بها فبكل سهولة قم بإدخال اللعبة في جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك واستخدم الهاتف الذكي أو اللوح الإلكتروني كأداة للتحكم واجتمع أنت وعائلتك أو اصدقائك حول الشاشة لخوض تجربة مميزة و إليكم تعريف بسيط عن كل لعبة تنظوي تحت لواء هذه الخدمة .

هذا أنت!

لعبة هذا أنت! هي لعبة اجتماعية تتمحور حولك، فحين تدمج هاتفك الذكي وشاشتك وجهاز بلايستيشن 4 الخاص بك،  ستقوم اللعبة باستخراج 1,000 سؤال عن الموجودين في الغرفة باستخدام أنشطة الرسم باستخدام لوحة اللمس أو الكتابة أو الصور، وكل ما عليكم معرفته هو بعضكم البعض!

انطلق في رحلة استكشاف عبر عشرة مناطق جميلة، فكل ما عليك فعله هو جمع اصدقائك وتثبيت التطبيق والاتصال عبر الواي فاي الخاص بك، تدعم لعبة هذا أنت! اللعب الجماعي من شخصين إلى ستة أشخاص للعب عبر الانترنت أو بدونه.

العلم نور

العلم نور هي لعبة فوازير جديدة ومثيرة مليئة بالمعلومات الترفيهية والحيل والاستراتيجيات! فبعد دمج هاتفك الذكي وشاشتك وجهاز بلايستيشن 4 الخاص بك، ستقوم بخوض تجربة جديدة في الإجابة على الألغاز باستخدام هاتفك الذكي أو اللوح الذكي كأداة تحكم. جرب تحديات لوحة اللمس واربط الأجوبة بأسئلتها، واستخدم قدرات تمكنك من التأثير على خصومك وارغامهم على كسر الجليد أو مسح المادة اللزجة باستخدام لوحة اللمس قبل الإجابة على الأسئلة.

Hidden Agenda

Hidden Agenda هي لعبة جريمة واثارة جديدة من تطوير Supermassive Games تتمحور قصتها حول البحث عن القاتل المدعو ب Trapper، حيث تدمج اللعبة بين أفضل عناصر الأفلام والألعاب معاً مكونةً لقصة بأحداث متفرعة. فسواء أن اخترت أن تلعب بمفردك أو مع أصدقائك، ستقوم باستخدام هاتفك الذكي لاتخاذ القرارات الصعبة لتحديد مجريات القصة المعروضة على الشاشة والتي قد تكون قرارات مصيرية.

ولكن لن يعمل الجميع لتحقيق نفس الهدف، حيث أنه قد يتم تكليف اللاعبين بأهداف خاصة بهم تهدف إلى التأثير على بقية اللاعبين. فهل يمكنك حل القضية قبل فوات الآوان؟ بالمناسة تجدون مراجعة شاملة للعبة من هنا

SingStar Celebration

الجميع مدعو إلى حفلة SingStar، أمسك بهاتفك الذكي وانضم إلى اصدقائك في غناء أكبر وأشهر الأغاني على جهاز بلايستيشن 4 ! فإن كان اليوم هو يوم ميلادك أو ليلة رأس السنة أو يوم السبت - لعبة SingStar Celebration هي اللعبة المثالية لأي مناسبة، حيث يمكن لثمانية أشخاص أن يلعبوا معاً ويستمتعوا بثلاثين أغنية من أكبر وأشهر المغنيين. فلعبة  SingStar Celebration + أنت وأصدقائك = يومٌ لا ينسى!

جنونيات

هي لعبة إجتماعية يمكن أن يلعبها أربعة لاعبين يستضيفها ثعلبٌ ماكر وخبيث، حيث سيبذل كل ما بوسعه ليبدأ المشاكل وتشجيع الخيانة بين اللاعبين.

لعبة جنونيات هي لعبة مكونة من ألعاب المصغرة تتعدد أصنافها من ألعاب قتال أكشن بحت إلى ألعاب تعاقب أدوار استراتيجية، حيث يتطلب من اللاعبين أن يقاتلوا ليحصدوا على أكبر عدد ممكن من crowns في اللعبة - ولكن يقدم الثعلب عملة ثانية وهي coins والتي يمكن استخدامها بهدف الرشوة والخيانة والتخريب وإثارة جميع أنواع المشاكل، سيتم إصدار النسخة العربية في 16 مايو.
google-playkhamsatmostaqltradent