هل كان بإمكان Kratos السفر من دون إبنه Atreus في لعبة God of War ؟ الكشف عن حقائق جد مثيرة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل كان بإمكان Kratos السفر من دون إبنه Atreus في لعبة God of War ؟ الكشف عن حقائق جد مثيرة …

هل كان بإمكان Kratos السفر من دون إبنه Atreus في لعبة God of War ؟ الكشف عن حقائق جد مثيرة …

شارك المقالة

من بين أهم ما يميز جزء God of War الجديد هو تلك العلاقة التي تربط بين الأب كريتوس و إبنه أتريوس الذي يعتبر من بين الأوجه الجديدة في السلسلة و لم يسبق و أن حط رحاله بأجزاء سابقة ما جعل من إمكانية الزج به في هذا العالم مسألة لا يمكن أن نتخيلها حتى فما بالك بتطبيقها بحكم أن العالم الذي تدور فيه أحداث اللعبة جد خطير و مليئ بالصعاب .

السيد Cory Barlog مخرج اللعبة و في مقابلة مع موقع GameSpot تحدث عن هذا الأمر و هو كيف يمكن أن يتم الزج بإبن البطل كريتوس في لعبة God of War بشكل مباشر و دون أي مقدمات و كان تصريحه كالتالي :
اللعبة كانت ستكون مختلفة من دون أتريوس و أتذكر عند بداية التطوير قالوا لي أن هذا صعب جدا تطبيقه ، الأمر جد حماسي لكن هناك تحديات أكثر يحب أن نركز عليها و يبدو أن هذا كثير جدا لكي نطرحه باللعبة .
عدت مجددا و قلت لهم ماذا إن لم يكن وجود لأتريوس كيف سيبدو ذلك ؟ البطل Kratos سيتحدث مع نفسه طوال المغامرة ، الصمت سيعم عالم اللعبة بصفة شبه كاملة و كل من يتكلم اللغة الإسكندنافية القديمة سيصعب التواصل معهم في عالم اللعبة .
تصريح جد واضح من السيد Cory Barlog حيث يفيد بأن اللعبة لم تكن ممكنة دون أن تحصل على شخصية إضافية تقدم تلك اللمسة الجديدة و هو ما أشار له كبير المصممين السيد Rob Davis .

و الذي أضاف أن قدرة أتريوس في فهم اللغة القديمة للأساطير الإسكندنافية كان فكرة جد مميزة حيث أنها الشيء الوحيد الذي لا يبدو كريتوس قادر على فهمه ما جعل دور أتريوس جد مهم طيلة المغامرة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *