الكشف بالفيديو عن أهمية الموسيقى في لعبة God of War ونظرة عن كواليس تصميمها ( توضيح مهم ) … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف بالفيديو عن أهمية الموسيقى في لعبة God of War ونظرة عن كواليس تصميمها ( توضيح مهم ) …

الكشف بالفيديو عن أهمية الموسيقى في لعبة God of War ونظرة عن كواليس تصميمها ( توضيح مهم ) …

شارك المقالة

- توضيح 

من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أقرب متابعينا عبر الموقع و كذلك كل من يتابع مواضيعنا التي نشارك سواء من خلال تويتر أو فيسبوك فقد نشرت يوم أمس صورة للعبة God of War و التي تحدث على أنها مسربة من داخل اللعبة .

حيث كانت تحمل كمية تفاصيل جد مهمة عن هذه الأخيرة و ذلك فيما يتعلق بالرسومات و لم تكن تحمل أي محتوى كحرق للقصة أو مشاهد غير لائقة قبل أن أتفاجأ اليوم ببلاغ عن ضرورة حذف الموضوع لما يشكل من خرق لحقوق الملكية الفكرية و قد جاء هذا التبليغ من شركة سوني على أساس أن الصورة لا يجب أن يشاهدها الجمهور حاليا .

طبعا نعتذر لمتابعينا عن حذف الموضوع وذلك بسبب الظروف التي تحدث عنها بحكم أنني لم أكن أبدا أخطط لحجب ما جاء في المقال لولا ما توصلت به من خلال البلاغ .

- المقال الرئيسي

و بالعودة لموضوعنا الرئيسي و هو ما يحمل عنوان المقال فقد عادت شركة سوني مجددا و في جعبتها عرض جديد بالفيديو تقدم لنا من خلاله نظرة عن كواليس تصميم موسيقى لعبة God of War و التي يتحدث أحد منتجيها عن أهمية كل مقطع داخل اللعبة .

و كذلك الآلات الموسيقية التي أستخدمت من خلال كل معزوفة حيث تحمل بالفعل ذلك الجو الذي يميز سلسلة God of War عن باقي الألعاب و الأكيد أن جزء God of War سيحمل توابل و بهارات من الأجزاء السابقة .

لكي يقدم أفضل أداء ممكن على هذا النطاق ، تقريبا شاهدنا طيلة الأسابيع الماضية كل شيء يتعلق بلعبة God of War و لم يتبقى سوى إصدارها المقرر في تاريخ 20 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *