الكشف عن المدة النهائية اللازمة لإنهاء لعبة God of War بالكامل ، رقم صادم جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن المدة النهائية اللازمة لإنهاء لعبة God of War بالكامل ، رقم صادم جدا …

الكشف عن المدة النهائية اللازمة لإنهاء لعبة God of War بالكامل ، رقم صادم جدا …

شارك المقالة

تطرقت منذ فترة قصيرة لهذا الموضوع بعدما تحدث من خلاله أن عدة منابر إعلامية أشارت على أن لعبة God of War ستتطلب ما بين 25 و 30 ساعة لعب من أجل إنهائها لكن اليوم خرج لنا أحد المطورين من الجانب و ذلك في جعبته حزمة تفاصيل من هذا النوع .

حيث أشار أنه و من خلال تجربة للعبة إستطاع أحد المطورين من داخل فريق التطوير سانتا مونيكا أن ينهي اللعبة في ظرف زمني بلغ 43 ساعة ، المتحدث للإشارة حسب هذا المنبر الإعلامي كان هو السيد كوري بارلوغ مخرج اللعبة .

و الذي أضاف أن المطور الذي أنهى اللعبة في هذا الوقت كان على علم بكل المناطق باللعبة و بالتالي فهو يعلم أي طريق يمكن سلكه و بالرغم من ذلك خاض أزيد من 43 ساعة لعب .

أكيد رقم كبير جدا و هو أمر يعتبر سابقة في تاريخ السلسلة حيث أن جزء God of War III و الذي كان الأطول فقد بلغت فيه القصة لغاية 10 ساعات كأقصى حد من أجل إنهائها على مستوى الصعوبة السهل .

طبعا السيد كوري بارلوغ و من خلال نفس المصدر فقد أشار أن هذا الوقت هو الإجمالي لتجميع كل شيء في اللعبة و إنهاء كل المهمات لكن رغم ذلك فهو بالطبع يظل ضخم جدا و من دون شك أن هذا العدد سيجعل العديد من اللاعبين يسارعون من أجل شراء اللعبة بحكم أنها تضمن للعديد منهم عدد ساعات لعب مهمة ما أضحى قليل في عدة ألعاب حاليا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *