recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لأحد قدماء شركة يوبيسوفت" طور Battle Royale سنشاهده في أهم الألعاب القادمة " و هذا السبب …


مخرج لعبة Assassin's Creed III و كذلك Far Cry 4 غادر شركة يوبيسوفت منذ فترة طويلة من أجل تأسيس فريق تطوير جديد تحت مسمى Typhoon Studios و الذي كان الهدف منه العمل على مشاريع مستقلة لكنه اليوم عاد للواجهة من خلال حديث لمؤسسه السيد Alex Hutchinson .

و الذي تطرق للحديث عن طور Battle Royale و الذي أصبح حديث الجميع و لسان جل اللاعبين في عالم الألعاب ، الرجل أكد أن نظام Battle Royale ليس عبارة عن نوع جديد من الألعاب فهو يعتبر مجرد طور مثله مثل طور Deathmatch .

و تواجده في عدة ألعاب أمر عادي جدا و لن يكون بمثابة نسخ لصق بل العكس من ذلك هو طور عادي مثله مثل أي طور آخر وجد اللاعبين راحتهم فيه و المتعة التي يوفر لم تعد تتواجد في عدد كبير من الألعاب و كذلك فكرته تظل بسيطة و كل فريق يحاول أن يمزج لمساته على الطور لكي يطرحه بالأسلوب الذي يرغب به .

المتحدث ذهب لأبعد من ذلك و أكد بشكل شبه رسمي أن الطور سيكون حاضر في ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops 4 و كذلك Battlefield V مضيفا في تغريدة منفصلة أنه من الممكن أن يتوفر في ألعاب تعتمد على الشبكة بشكل أساسي مثل لعبة يوبيسوفت The Division 2 التي قد تعتمد هذا الأسلوب بطريقة أو بأخرى .

طبعا الطور بلا شك يتيح للمطورين أرضية شاسعة لطرح نظام لعب غني و متنوع بشكل كبير لكن لا ننسى أن بعض الألعاب قد لا تتحمل عدد مهم من اللاعبين في أساسياتها و بالتالي يجب العمل على جعل خوادم عدة ألعاب تتأقلم و الوضع الذي قد يحدثه تواجد طور و كذلك العمل على تقديم محتوى قد يساهم في تمييز الطور عن غيره بدرجة أولى ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent