تحديث شهر أبريل للعبة Assassin's Creed Origins سيتيح إمكانيات رائعة للاعبين ، لنتعرف على تفاصيلها… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث شهر أبريل للعبة Assassin's Creed Origins سيتيح إمكانيات رائعة للاعبين ، لنتعرف على تفاصيلها…

تحديث شهر أبريل للعبة Assassin's Creed Origins سيتيح إمكانيات رائعة للاعبين ، لنتعرف على تفاصيلها…

شارك المقالة

لعبة Assassin's Creed Origins غابت عن الأنظار منذ أن صدرت أخر توسعة مبرمجة لها و هو أمر جد طبيعي بحكم أن فريق يوبيسوفت لم يواصل ذلك الحضور للحديث عن اللعبة و فسح المجال بسرعة للعبة Far Cry 5 الجديدة لكن بالعودة لما سيقدم من خلال لعبة Assassin's Creed Origins .

فقد تطرقت يوم أمس هذه الأخيرة للتحديث المقبل و الذي سيصدر في شهر أبريل الحالي حيث سيتمكن اللاعبين من خلاله الخوض في إعدادات للتخصيص بشكل جد متقدم و التي بالمناسبة ستتوفر أولا على جهاز البي سي قبل أن تلتحق بعد فترة من الأن على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4.

عن مميزات هذه الإضافة فهي كثيرة جدا حيث يمكنك التحكم في أي شيء بعالم اللعبة عبر 75 خيار للتعديل كما يمكنك أن تجعل البطل بايك عبارة عن إله من آلهة مصر القديمة داخل اللعبة لكون يمكن للاعب جعل البطل لا يتأثر بالضربات أبدا و قتل الأعداء من ضربة واحدة .

إضافة للمزيد من المزايا التي يضيف هذه النظام الخاص بالتخصيص ، يوبيسوفت لم تحدد بعد موعد إصدار التحديث بشكل رسمي لكن المحدد اليوم هو أنه سيتوفر في شهر أبريل الحالي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *