شاهد العرض الجديد لأسلوب اللعب من A Way Out و الكشف عن سبب منعها بالأسواق العربية ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد العرض الجديد لأسلوب اللعب من A Way Out و الكشف عن سبب منعها بالأسواق العربية ...

شاهد العرض الجديد لأسلوب اللعب من A Way Out و الكشف عن سبب منعها بالأسواق العربية ...

شارك المقالة

لعبة A Way Out و بعد تأكيد منعها في الأسواق و المتاجر الرقمية العربية عادت هذا اليوم و في جعبتها الجديد و ذلك بعدما قرر فريق التطوير و كذلك الناشرة EA الكشف عن عرض بالفيديو جد مميز يحمل في طياته لقطات من أسلوب اللعب .

و التي توضح بشكل جلي أن هذه الأخيرة فعلا قد أصبحت جاهزة و بلا أدنى شك جمهورها على أقصى درجة الحماس للإطلاع عليها و إكتشاف ما سيقدم من خلالها كمحتوى .

أسفل الموضوع يمكنكم إكتشاف هذا الفيديو الجديد و قبل أن أختم أود أن أتطرق للشق الثاني من الخبر و هو الخاص بسبب منع اللعبة من الأسواق العربية ، هذه الأخيرة و من خلال حديث لأحد ممثلي شركة EA فقد أكد لبعض المنابر الإعلامية أن اللعبة تتضمن مشاهد جد مخلة بالحياء و لقطات لا تلائم الجمهور .

ما جعلهم يرفضون نشرها هنا في المنطقة العربية و لم تكن لديهم أي نية لإرسالها للسلطات المختصة لأنه معروف مسبقا أنها سترفض من طرف كل الدول العربية ، للتذكير فإصدار لعبة A Way Out منتظر في 23 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *