recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة حول لعبة Shadow of the Tomb Raider و تفاصيل حول اللغة العربية و جديدها ...


لعبة Shadow of the Tomb Raider تسيطر على المشهد منذ يوم أمس بإمتياز فبعد تسريب العرض الذي سيقدم هذا اليوم من خلال القاعات السينمائية حيث يعرض فيلم Tomb Raider فقد أضافت تقارير جديدة نشرت منذ ساعات أن لعبة Shadow of the Tomb Raider لن تكون من تطوير فريق Crystal Dynamics .

و إنما سيعمل عليها أستوديو Eidos Montréal نظراً لإنشغال فريق Crystal Dynamics على مشروع آخر لشركة Square Enix و الذي تحدثنا عليه منذ أشهر في شخص مشروع سلسلة Avengers ، هذا و ستكون ثاني تجربة لفريق Eidos Montréal من خلال ريبوت سلسلة Tomb Raider حيث إشتغل على جزء عام 2013 .

و تضيف التسريبات أن جزء Shadow of the Tomb Raider سيكون ختام ثلاثية قصة البطلة Lara Croft و يفتح بعد ذلك أمام المطورين المجال للعمل على أجزاء تحمل في طياتها المزيد من الخيارات ، هذا و من جهته فقد تحدثت عدة مصادر أن اللعبة ستدعم الترجمة العربية بالكامل .

حيث تتضمن القوائم و النصوص تم دبلجة للحوارات لكن دون توضيح على ستكون على طريقة اللغة العربية الفصحى أم ستكون بالعامية لإحدى دول الشرق الأوسط ، هذا و كما أشرت من قبل في موضوع نشرته زوال يوم أمس فاللعبة ستصدر لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي دون أي فوارق زمنية بين النسخة و كلها في موعد محدد ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent