مطور سابق لدى أستوديو Rare يكشف حقائق خطيرة عن لعبة Sea of Thieves و يؤكد عدة تفاصيل مثيرة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور سابق لدى أستوديو Rare يكشف حقائق خطيرة عن لعبة Sea of Thieves و يؤكد عدة تفاصيل مثيرة …

مطور سابق لدى أستوديو Rare يكشف حقائق خطيرة عن لعبة Sea of Thieves و يؤكد عدة تفاصيل مثيرة …

شارك المقالة

لعبة Sea of Thieves والتي استطاعت أن تنجح بشكل كبير تجاريا تواصل حضورها القوي بالساحة و ذلك بالنظر لما تم الكشف عنه هذا اليوم ، فأكيد مع حجم النجاح هذا إنطلقت عدة ألسنة في التوجه صوب اللعبة سواء بالانتقاد البناء أو فقط الإنتقاد من أجل الإنتقاد .

أحد أعضاء موقع Reddit و الذي بحسب قوله أنه من بين مطوري فريق Rare أشار من خلال موضوع نشره أنه إشتغل على اللعبة لمدة سنتين من بدأ عملية التطوير لكنه غادر الفريق ، هذا المتحدث كشف حقائق جد خطيرة عن اللعبة .

حيث أكد بحسب كلامه أن مسؤولي فريق Rare يعلمون أن اللعبة ناقصة كمحتوى إجمالي و مملة عند اللعب لعدة أيام حيث أشار أن العبء الوحيد الذي واجههم حينها هو أن اللعبة جد مملة بعد فترة من اللعب حتى أنهم من خلال جل مراحل التطوير كانوا يلعبون ما يناهز الساعة بهدف محاولة صقلها أكثر و محاربة الملل فيها .

لكن للأسف سرعان ما أضحى العديد منهم يتهرب من تجربة اللعبة و قرر حينها المغادرة بمعية عدة مطورين ، طبعا التصريحات تظل جد خطيرة بحكم أن مايكروسوفت ستكون على علم بذلك و رغم كل هذا قدمت اللعبة التي حاليا تسجل أرقام جد متميزة لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل ستستمر على نفس المنوال ؟ كل هذا سنكتشفه قريبا ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *