التحديث التاسع للعبة PUBG أصبح متوفر على جهاز Xbox One و هذه مميزاته ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

التحديث التاسع للعبة PUBG أصبح متوفر على جهاز Xbox One و هذه مميزاته ...

التحديث التاسع للعبة PUBG أصبح متوفر على جهاز Xbox One و هذه مميزاته ...

شارك المقالة

لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds كما نعلم فهي متاحة منذ عدة أشهر على جهاز إكسبوكس ون و لو أن أخبارها جد قليلة بخصوص هذه النسخة لكننا نحاول تغطيتها بأكبر قدر ممكن لإرضاء كل اللاعبين خصوصا و أن المنافسة أصبحت جد مشتدة بينها و بين لعبة Fortnite .

بالعودة للعبة PUBG فقد قرر فريق التطوير أن يطرح للجمهور تحديث جديد هو التاسع من نوعه منذ إصدار اللعبة على شكل نسخة دخول مسبق حيث يهم إصلاح و تحسين عدة أشياء باللعبة مثل تقليل الضرر الناجم عن الإصطدام بالصخور و المباني تم كذلك حذف إمكانية إمتلاك الأسلحة في الجزيرة قبل إنطلاق المبارة .

كما يتيح التحديث تحسين عدة نقط باللعبة لضمان توازنها تقنيا و بالتحديد معدل الإطارات ، هذا و ستدعم اللعبة ميزة تسجيل المقاطع بالجهاز عبر خدمة تم كذلك عودة اللون الأصلي للمؤثرات البصرية الخاصة بالدماء .

من جانب التعديلات نرصد كذلك طرح عدة إضافات في واجهة اللعب حيث صار من الممكن تمييز أصدقائك عبر ألوان أكثر وضوح و من بين الميزات الجديدة نجد كذلك إمكانية إستعراض الشخصية بشكل كامل و تدويرها في كل الإتجهات تم إضافة خيار يسمح لك بالمرور من قائمة لأخرى بمجرد الضغط على زر X .

هذا و تستفيد اللعبة من حزمة تحسينات على الجانب التقني و كذلك إصلاح بعض الأخطاء التي سبق و أن بلغ عليها اللاعبين تم أيضا تحسين بنوعية الخط لكل من اللغة الروسية و اليابانية تم الصينية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *