recent
أخبار ساخنة

إليكم طريقة تحميل النسخة الغربية للعبة PUBG على نظام Android للهواتف الذكية ...


لعبة PUBG توفرت منذ فترة جد قصيرة للمتجر الكندي على نظام Android للهواتف الذكية و هي بالمناسبة أول خطوة للعبة عبر المتاجر الغربية بعدما كانت تقتصر فقط على المتاجر الصينية و قد إستطاع عدد مهم من اللاعبين حينها من تحميل اللعبة .

لكن اليوم و من خلال بحث قصير فقد إستطعت أن أجد لكم طريقة جد بسيطة و مبتكرة لتحميل اللعبة دون أي تعقيدات تذكر ، ما عليكم سوى تتبع الشرح التالي و إن شاء الله ستنجح الطريقة للخوض في اللعبة عبر نسختها الغربية و ليس الصينية .

 شرح تحميل لعبة PUBG :

- أولا يجب أن تتسجل من خلال خدمة Google Payments و إدا كنت تملك حساب من خلالها فهذا جيد ، الخطوة التالية تتطلب منكم تغيير العنوان الرئيسي إلى دولة كندا و هو أمر ضروري لكل من الحسابات القديمة أو الجديدة .

-  في ثاني خطوة سيتوجب عليكم التوجه إلى متجر Google Play و محاولة تحميل أي تطبيق أو لعبة كيفما كانت المهم من هذه الخطوة هو تفعيل ميزة .

- بعد ذلك نمر للمرحلة الأخيرة في الشرح و هي غلق المتجر بشكل كلي من خلال التوجه إلى الإعدادات تم التطبيقات و الضغط على زر " إيقاف فوري " تم كذلك حذف كل بيانات التطبيق ، بعد إنجاز كل هذا الأن أعد فتح متجر Google Play و إبحث على لعبة PUBG و مبروك عليك فقد أصبحت قابلة للتحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent