الممثل الصوتي لشخصية Joel في لعبة The Last of Us Part II يؤكد أنها أصبحت قابلة للعب و المزيد من التفاصيل ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الممثل الصوتي لشخصية Joel في لعبة The Last of Us Part II يؤكد أنها أصبحت قابلة للعب و المزيد من التفاصيل ...

الممثل الصوتي لشخصية Joel في لعبة The Last of Us Part II يؤكد أنها أصبحت قابلة للعب و المزيد من التفاصيل ...

شارك المقالة

لا أتذكر كم من الوقت مر عن أخر موضوع قدم بخصوص لعبة The Last of Us Part II و تطرقت إليه حينها بحكم أن عدة أحداث طرأت و بالتالي فلن أتذكر جيدا لكن بالمقابل فالمعلومة التي إخترت أن أشارككم إياها فهي جد مهمة و بالفعل تستحق أن تقدم بالموقع و لكم طبعا متابعينا .

هذه الأخيرة تتعلق بلعبة التي لا نراها بالواجهة مؤخرا نظرا لكون فريق Naughty Dog منشغل تماما و لا يشارك أي شيء متعلق بها لكن هذا لا يمنع من رصد بعض المعلومات و التفاصيل من هنا وهناك .

أحدث هذه المعلومات قدمت من طرف السيد Troy Baker و الذي يشغل دور ممثل شخصية Joel في اللعبة حيث أكد من خلال مقابلة صحفية أن اللعبة قد باتت قابلة للعب و ذلك بعدما تحدث منذ شهر تقريبا المخرج Neil Druckmann و قال أن المشروع يحتاج لمزيد من الترتيبات و قد وصف الحالة حينها بالفوضى العارمة .

لكن من خلال تصريح الممثل الصوتي Troy Baker اليوم يمكن أن نستنتج أن لعبة The Last of Us Part II بالفعل قد تقدمت عملية تطويرها و باتت قابلة للعب على الأقل بعض المراحل .

و في سياق متصل بالموضوع فقد أضاف الممثل Troy Baker أن اللعبة جد رائعة كأسلوب لعب و رسومات حيث أنها تختلف كليا كأجواء عن أول جزء مشيرا أن الجمهور ستروق له كثيرا عند توفرها بعد سنوات من الأن .

أكيد فهي سنوات من الإنتظار لحين إصدار اللعبة و الذي أعتقد أنه سيكون بعام 2019 و تحديدا في الربع الأخير حصريا طبعا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *