recent
أخبار ساخنة

رسميا إنتهاء حصرية لعبة Hellblade على PS4 و الإعلان عن نسخة جهاز Xbox One و هذه مميزاتها ...


مرت عدة أشهر عن إصدار لعبة Hellblade: Senua's Sacrifice و ذلك لكل من أجهزة بلايستيشن 4 تم البي سي حيث إستطاعت أن تفاجئ الجمهور من خلال محتوى جد مميز إستطاعت من خلاله أن تأسر قلوب العديد من المتتبعين .

ما مكنها من حصد عدة جوائز في حفل The Game Awards ضمن فئة الأداء للمثلة و كذلك عدة أنواع أخرى و هو شيء تستحقه هذه الأخيرة و فريق تطويرها الذي من خلال قيمة مالية جد بسيطة إستطاع أن يخرج لنا مشروع جد متميز أبهر كل من جربه.

اللعبة كان مطورها قد أعلن قبل هذا كله على أنها ستكون عبارة عن حصرية مؤقت لجهاز سوني بلايستيشن 4 و نحن نعلم ذلك بحكم أنها صدرت للبي سي و بالتالي فقد كانت منذ الأول هناك تلميحات أنها سوف تلتحق بمنصات إضافية مثل إكسبوكس ون أو نينتندو سويتش .

و اليوم تأكدت نسخة أحد هذه الأجهزة و يتعلق الأمر بنسخة جهاز إكسبوكس ون و الذي أعلن عن موعد توفر اللعبة عليه من خلال متجر مايكروسوفت من هنا و الذي تقرر في تاريخ 11 أبريل المقبل بعدما كانت في الأول مجرد إشاعة لكن جاء التأكيد الرسمي.

هذا و قد تم طرح بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبة مثل دعمها لجهاز إكسبوكس ون إكس عبر دقة عرض 4K الحقيقة و كذلك تقنية HDR إضافة لوجود طور سيتيح للاعبين تشغيل اللعبة بأقصى إعداداتها على دقة 1080p و 60 إطار بالثانية و هو أمر من دون شك سيجعل التجربة على منصة إكسبوكس ون إكس أفضل من باقي النسخ ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent