recent
أخبار ساخنة

لعبة God of War ستقدم تجربة من البداية إلى النهاية دون شاشات تحميل و إليكم المزيد من المعلومات الجديدة ...


لم يعد يفصلنا سوى القليل من الأيام لكي نضع يدنا أخيرا على لعبة God of War و ذلك بعد سنوات من الإنتظار و الترقب حيث أن منسوب الحماس لدينا بلغ أقوى درجة و نحن نترقب اللعبة ، فبعد أن تطرقت اليوم لخبر مفاده أن اللعبة قد إنتهت رسميا عملية تطويرها عاد هذا اليوم فريق التطوير و ذلك في شخص مسؤول تصاميم الرسومات للعبة .

حيث و عبر فيديو يقدم لنا كواليس تطوير اللعبة تحدث هذا الأخير عن كون اللعبة تم العمل عليها بشكل أساسي لكي تقدم للاعبين تجربة متكاملة من البداية لغاية النهاية دون أي إنقطاع أو شاشات تحميل بحكم أن اللقطات السينمائية ستلعب دورين الأول سيكون هو عرض مشاهد ما قبل و ما بعد الحدث .

تم كذلك ستكون مناسَبة لتحميل عالم اللعبة أو المرحلة المقبلة مما سيعفي اللاعب إنتظار أوقات التحميل و بالتالي فهي أول جزء God of War سيتيح هذه الميزة التي بالفعل ستمنح لنا تجربة مختلفة و كم سيكون رائع أن نخوض في هذه المغامرة إلى غاية النهاية دون أي شيء يوقف تقدمنا .


المتحدث أشار أيضا أن رسومات اللعبة تم العمل عليها لكي تكون مثل ما نشاهد و أنت تتحكم بالشخصية أي في أسلوب اللعب مثل الجودة التي سنشاهد بها اللقطات السينمائية حيث أن الفرق الوحيد يظل فقط حركة الكاميرا عبر المشاهد السينمائية بحكم أنها ستكون تفاعلية أكثر و هو أمر طبيعي بلا أدنى شك .

هذا و من بين المعلومات التي وددت أن أشارك معكم متابعينا في إطار البحث و التنقيب عن اللعبة فقد رصدت كذلك معلومات على أن جزء سيتيح للاعبين أيضا عدة مستويات صعوبة و أمر عهدناه في اللعبة منذ زمن بعيد حيث يعتبر من بين الأساسيات التي تحافظ عليها من خلال هذا الجزء .

كما سيكون تحدي البعض من أجل إنهاء اللعبة على عدة مستويات صعوبة مختلفة بين السهل و المتوسط تم الصعب و الصعب جدا حيث ستكون أربع خيارات لدينا في هذا الجزء .

أكيد أن معلومات اللعبة لا تتوقف و نحن نحاول تغطية أكبر قدر ممكن من التفاصيل كان أخرها ما نشرت يوم أمس من هنا و طبعا المزيد قادم في غضون الأيام المقبلة ، نشير أن إصدار لعبة يظل منتظر في 20 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent