recent
أخبار ساخنة

لنشاهد بالفيديو كواليس تطوير سلاح كريتوس الجديد في لعبة God of War و كشف مميزاته ...


لن يختلف إثنان على أن من بين أهم الأشياء الجديدة في لعبة God of War القادمة هي وجود سلاح مختلف تماما عن ما عهدت عليه السلسلة جمهورها و أعتقد أنه من أكبر التحديات التي واجهت فريق التطوير بقيادة المخرج كوري بارلوغ .

الذي عاد هذا اليوم و ذلك من خلال سلسلة عروض تقدم يوميا و التي خصص فيها اليوم الحديث عن السلاح الجديد Leviathan Axe للبطل كريتوس في لعبة God of War .

هذا السلاح الذي نجهل تمام كيف وضع يده عليه البطل كريتوس و هو ما سنكتشفه لا محالة من خلال المغامرة و عبر الفيديو أسفل يطلعنا المطورين عن أسباب إختيار هذا الشكل بالتحديد و أيضا طريقة الجهمات من خلاله و العديد من المعلومات المهمة التي تمت مشاركتها معنا من خلال الفيديو .

بحكم أن اللعبة كانت تحتاج على حد قول المطورين لعدة إضافات جديدة بما في ذلك تغيير سلاح كريتوس بحكم أن الأسلحة القديمة تذكره بماضي أسود على حد قول المطورين ما دفعهم الإشتغلال على سلاح يكون بقدرات جد متميزة .

و يتأقلم و أسلوب اللعب الجديد في السلسلة ، أترك لكم الحين فرصة متابعة العرض أسفل و نشير أن إصدار لعبة God of War منتظر في تاريخ 20 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent