recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة God of War تتفوق تقنيا على جميع حصريات سوني السابقة و إليكم جميع التفاصيل ...


نواصل جرد أهم ما قدم من خلال الردود الفعل بعد إصدار عرض أسلوب اللعب من لعبة God of War و الذي كان كذلك لفريق Digital Foundry فرصة تجريبه و ذلك بعدما إنتقل لمدينة باريس الفرنسية حيث جرب اللعبة لأول مرة من أجل أخد نظرة تقنية شاملة عنها للعمل على تقرير يخص اللعبة و هو بالفعل ما قدم من طرفه يوم أمس .

هذا الأخير أكد من خلال فيديو نشر من طرفه أن لعبة God of War فعلا كانت بالمستوى المطلوب و قد استطاعت أن تتفوق على عدة حصريات متميزة من شركة سوني مثل ألعاب Uncharted 4 و Horizon Zero Dawn حيث أنها تستخدم تكنولوجيا جد متطورة على مستوى معالجة الرسومات و التركيز على كافة التفاصيل بالشخصيات .

و هو أمر لمسناه بشكل واضح من خلال الفيديو عند تركيزه على البطل كريتوس لكون عدة تفاصيل تم رصدها من خلال تصميمه الذي يبدو جد مليء بالتفاصيل الدقيقة ، كما يضيف فريق التقني أن لعبة Digital Foundry تعمل من خلال نسخة بلايستيشن 4 برو على دقة 4K بتقنية Checkerboard Rendering لكن هذا لا يمكن التفريق بينه و بين دقة العرض 4K الحقيقية .

لكونه تم بجودة عالية و إحترافية من فريق التطوير كما يضيف أن هذه الأخير تعمل بواسطة تقنيات جد متنوعة على مستوى الإضاءة لطرح أفضل جودة ممكنة و كذلك مؤثرات بصرية جد متقدمة نشاهدها من خلال كل اللقطات حيث يقاتل البطل كريتوس مثل تطاير الدم على جسده و الحمم البركانية من الأعداء و غيرها من التفاصيل الرائعة و التي تميز هذا الجزء بالفعل .

فريق Digital Foundry أشار من جهته أن اللعبة رغم هذه المميزات تعاني من بعض الأخطاء التقنية مثل إنعكاسات الضوء على الأماكن اللامعة و كذلك جودة حركة المياه و التي نرصدها في أخر الفيديو لكن إجمالا فاللعبة حسب الفريق تظل أقوى ألعاب الجهاز كرسومات .

و هذا فقط ضمن الجزء الذي كان مسموح لهم بتصويره فماذا إدن عن اللعبة بالكامل ؟ كل هذا سنكتشفه ضمن القادم من العروض عند إصدار اللعبة بتاريخ 20 أبريل المقبل حصريا لمنصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent