معلومات لازم تعرفها عن لعبة God of War و المزيد من الصور الجديدة - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

معلومات لازم تعرفها عن لعبة God of War و المزيد من الصور الجديدة

معلومات لازم تعرفها عن لعبة God of War و المزيد من الصور الجديدة

شارك المقالة

لعبة God of War لا يفصلنا عنها الكثير بحكم أنها لم يتبقى لها سوى ما يقارب الشهر لكي تصدر و قد عادت هذا اليوم من خلال حزمة تفاصيل قدمت من طرف السيد Cory Barlog مخرجها و الذي عاد عبر حسابه في تويتر لكي يقدم حزمة تفاصيل تتعلق باللعبة .

هذا الأخير أكد أن اللعبة ستتيح لكل اللاعبين ممن سيختمونها العودة بعد ذلك للمهمات مثل ما تقدم سلسلة حيث سيكون بمقدور هؤلاء تجميع كل المحتويات و الخوض في المهمات التي قد تكون تغاضيت عنها من خلال مغامرتك الرئيسية .

و هي فرصة بل شك لكل هواة تجميع التروفي لعدم ترك أي شئ وراءهم حيث ستفيد كثيرا هذه الميزة اللاعبين على حد سواء ، السيد Cory Barlog تطرق كذلك من خلال حديثه مع اللاعبين من خلال حسابه دائما أنه جد سعيد بالعودة للعمل على السلسلة مجددا مؤكدا أنه يتمنى أن تروق المغامرة لكل محبي السلسلة و أن تسجل لما لا أرقام قياسية على مستوى المبيعات .

و هو طموح مشروع لهذا الأخير بحكم أن سلسلة God of War تملك شعبية جارفة في صفوف اللاعبين و جزء God of War سيكون بلا شك أفضل عودة لها عبر منصة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 4 برو .

هذا و قبل أن أختم فقد تم الكشف أيضا عن باقة جديدة من صور اللعبة و التي أترك لكم فرصة إكتشافها اسفل الموضوع حيث تطلعنا على عدة مشاهد من داخل اللعبة مع التذكير بموعد إصدارها المقرر في موعد 20 أبريل المقبل ،، تحياتي .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *