recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد أن ريبوت Tomb Raider كان سيقدم بنفس فكرة لعبة God of War الحالية لكن هذا ما حصل ...


يوم أمس قدمت سوني عبر قطاعها المتخصص في الألعاب Sony Interactive Entertainment بطرح فيديو تستعرض من خلاله كواليس تطوير لعبة God of War و كيف تم العمل عليها بالشكل الحالي ، حيث أنه كان تحدي كبير للسيد Cory Barlog مخرج اللعبة و الذي من خلال مقابلة مع موقع Daily Star تطرق لشيء جد مهم مر عليه بالسابق .

هذا الأخير نشير أنه قد قضى فترة عمل من خلال أستوديو التطوير Crystal Dynamics و ذلك للعمل على ريبوت سلسلة Tomb Raider حيث كان مسؤول عن السينمائيات في اللعبة لكن رغم ذلك فهذا لم يمنعه من طرح أفكاره للمطورين .

و هو بالفعل ما تم من طرفه حيث قدم لفريق Crystal Dynamics فكرة طرح اللعبة بنفس منظور جزء God of War الحالي و كذلك طريقة المهمات ، هؤلاء كان لهم ردة فعل جد قوية بعدما رفضوا الفكرة جملة و تفصيلا لكونها مستحيلة في سلسلة Tomb Raider و ستتطلب مجهود كبير .

و لم يمر بعدها سوى وقت قصير حتى غادر السيد Cory Barlog فريق التطوير Crystal Dynamics و يعود بذلك لشركة سوني عبر بوابة Santa Monica Studio و طرح فكرته التي لقت إستحسان من جانبها لكون العمل سيساهم في خلق كتلة جديد من محتوى سلسلة God of War و هو بالفعل ما لمسناه من خلال العروض المقدمة للعبة  ،، تحياتي 


google-playkhamsatmostaqltradent