recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite ستستقبل خاصية جد رائعة للاعبين تعرف عليها …


من خلال حدث معرض GDC و الذي يدور حاليا فقد تطرق مطوري لعبة Fortnite و هم طبعا أستوديو Epic Games حيث أكد هذا الأخير في حديث لأحد ممثليه أن محرك تطوير اللعبة Unreal Engine 4 يتم صقله في كل تحديث جديد من أجل أن يسمح لهم بإضافة عدة مميزات داخل اللعبة .

هذا الأخير أكد أن من بين الإضافات التي يستهدف فريق التطوير هي طرح ميزة مشاهدة المباريات التي سبق و أن خاض اللاعب من خلال قسم الإعادات و هو شيء طالب به عدد مهم من اللاعبين خصوصا اليوتوبر .

بحكم أن أغلبهم يفضل تسجيل مقاطع من اللعبة و رفعها على الخدمة لكنه يكون بالعادة مجبر على اللعب في نفس الوقت الذي يسجل فيه لكن من خلال هذه الميزة سيكون بمقدور هؤلاء رفع مقاطعهم السابقة و التعليق عليها و غيرها من الإمكانيات .

فريق التطوير أكد أيضا أنه يرغب بإضافة إمكانية إلتاقاط الصور في عالم اللعبة و هي بالمناسبة ميزة سيتم إضافتها على محرك Unreal Engine 4 إبتداء من تحديث رقم 4.20 القادم في صيف هذا العام و الذي سيتمكن المطورين من دمج الخاصية في اللعبة و التي تتيح إلتقاط الصور من جميع الزوايا سواء أثناء اللعب أو عند مشاهدة فيديو عبر خاصية الإعادة .

كلها أفكار ينوي الفريق طرحها للعبة ما يعني أن مستقبل لعبة Fortnite يظل جد متميز و غني بالمحتويات المهمة ، نشير أن لعبة Fortnite باتت متوفرة قبل أيام للهواتف الذكية عبر نظام iOS و قبل ذلك فهي متاحة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent