recent
أخبار ساخنة

حسب مطور لعبة Fortnite فميزة اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One " لا مفر منها "


نواصل جرد أهم ما تم التطرق له من خلال حدث معرض و الخاص بالمطورين حيث و من خلال مقابلة للسيد Tim Sweeney رئيس فريق Epic Games مطور لعبة Fortnite و ذلك مع موقع GamesIndustry.biz كان الهدف من الحديث في الأول على كل ما يخص محرك الرسومات Unreal قبل أن يأخدهم الكلام للعبة Fortnite و ما يحصل بين سوني و مايكروسوفت .

حيث أكد السيد Tim Sweeney أن ما يحصل فعلا لا يشرف الشركتين معا ، هذا الأخير تحدث بنبرة جد قوية في رسالة موجهة لكل من سوني و مايكروسوفت حيث أكد أن هذا الجدار الفاصل يجب أن يكسر مشيرا أن لعبة Fortnite أصبحت عبارة عن تجربة قريبة من خدمة فيسبوك و تويتر و لا يمكن أن نفرق مجتمع للاعبين على كافة المنصات .

المتحدث أكد أن بعض اللاعبين يرغبون في اللعب مع أصدقائهم و سوني و مايكروسوفت يجب أن يكونوا من أوائل الشركات التي تعتمد ذلك و أن تكسر هذه الحواجز و أن لا تساهم في رفع منسوب حرب الأجهزة و خلق الفتنة و العداوة بين كل من يملك جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

هذا و قد ختم حديثه السيد Tim Sweeney أن هذه الإمكانية لا مفر منها و لن يسمحوا بعدم تطبيقها مضيفاً أن نجاح اللعبة لا يمكن أن يتحقق بالشكل المطلوب إلا إدا إنخرط الجميع في إنجاحه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent