recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف رسميا عن موعد إطلاق الخوادم المخصصة للعبة For Honor على أجهزة PS4 و Xbox One


بعد النجاح الكبير الذي شهده إطلاق الخوادم المخصصة لجهاز البي سي و ذلك في تاريخ 19 فبراير الماضي ، أعلنت اليوم شركة يوبيسوفت أن هذه الميزة ستتوفر لجميع لاعبي For Honor على أجهزة الترفيه المنزلية في شخص كل من إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ابتداءً من يوم غد 6 مارس ، وسيتم الانتهاء من عملية النقل بعد إجراء صيانة ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دبي.

وسيعمل إطلاق الخوادم المخصصة للعبة For Honor على تحسين آلية الـ matchmaking واستقرار اللعبة عبر الأونلاين بشكل عام لتقديم تجربة أفضل وأكثر سلاسة للاعبي For Honor عبر كافة أطوار الـ PvP. ولقد شهد تنفيذ الخوادم المخصصة للاعبي جهاز البي سي عدة تحسينات على تجربة اللعب أونلاين من بينها:

- إلغاء عمليات إعادة المزامنة وارتحال الجلسات بشكل كامل.

- تحسين معدلات إنهاء المباريات في أطوار الـ PvP بشكل عام.

- تم تنفيذ إصلاحات رئيسية على خوادم نسخة البي سي بعد الإطلاق لتحسين التجربة عليها ، وسيتمكن اللاعبين على أجهزة الترفيه المنزلية من الاستفادة أيضا من هذه التحسينات منذ اليوم الأول.

تم تقديم الخوادم المخصصة كجزء من الموسم الخامس للعبة For Honor والذي يأتي تحت عنوان "عصر الذئاب" ويركز على تجربة اللاعبين الأساسية ويقدم أيضاً تحديثات رئيسية على الأبطال و نظام القتال ، تم فعالية خاصة تمتد على 3 أسابيع بالإضافة إلى أطوار تدريب جديدة و التي تأتي لاحقاً هذا الموسم.


google-playkhamsatmostaqltradent