recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Division تصل لحاجز 20 مليون لاعب و Ubisoft توجه رسالة بهذه المناسبة ...


تحتفل شركة يوبيسوفت اليوم بالذكرى الثانية على إطلاق لعبة Tom Clancy’s The Division و هي فرصة جد ممتازة لكي تعلن عن وصول عدد اللاعبين إلى 20 مليون لاعب حول العالم منذ إصدار اللعبة قبل سنتين من الأن .

هذا و تجري أحداث اللعبة في شوارع مدينة نيويورك التي تفشى فيها وباء عالمي يعرف باسم ’انفلونزا الدولار‘، و للحين لا زال استكشاف عالم اللعبة مستمراً مع توسعات Underground و Survival تم Last Stand.

وكعربون شكر لدعم اللاعبين المستمر للعبة تقدم شركة يوبيسوفت شهراً من الأنشطة داخل اللعبة والتي تتضمن 4 فعاليات عالمية في الفترة الواقعة بين 1 و 29 مارس مع فعالية عالمية كل أسبوع ، وتعد الفعاليات العالمية ميزة حية ومباشرة في لعبة The Division والتي تعمل على تغيير تجربة اللعبة عبر إضافة معدّلات على كافة الأنشطة في اللعبة، ومنح اللاعبين المشاركين في الوقت نفسه فرصة لكسب مكافآت مميزة تجميلية وأخرى لأسلوب اللعب.

 وفي هذا السياق قال جوليان جيريتي، المدير الإبداعي:

" نحن فخورون جداً بما حققناه خلال هذين العامين المنصرمين ، لطالما كان الاستماع إلى المجتمع والرد عليه هدفنا الأول ونود أن نشكر جميع لاعبي The Division على دعمهم المستمر" .

وتحتوي Tom Clancy’s The Division اليوم على عدد من الأطوار المختلفة بما في ذلك أنشطة PvE متعددة و طوري PvP تم طور survival مليء بالإثارة و لا ننسى الأنشطة الحية و المستمرة مثل الفعاليات العالمية وعطل نهاية الأسبوع ذات الجوائز المضاعفة وغيرها ، و يثبت كل هذا بالإضافة إلى تركيز فريق Massive على الاستماع إلى متطلبات وآراء اللاعبين لمدى التزام شركة يوبيسوفت في تقديم أكثر التجارب تميزاً لهم.


google-playkhamsatmostaqltradent