الكشف عن جميع مواصفات تشغيل لعبة Detroit : Become Human على جهاز PS4 العادي و كذلك PS4 Pro ، إليكم مميزات كل نسخة ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن جميع مواصفات تشغيل لعبة Detroit : Become Human على جهاز PS4 العادي و كذلك PS4 Pro ، إليكم مميزات كل نسخة ...

الكشف عن جميع مواصفات تشغيل لعبة Detroit : Become Human على جهاز PS4 العادي و كذلك PS4 Pro ، إليكم مميزات كل نسخة ...

شارك المقالة

من خلال حدث معرض GDC الذي دارت فعالياته الأسبوع الماضي في مدينة سان فرانسيسكو فقد كان هناك حضور لفريق التطوير Quantic Dream من أجل الحديث عن نسخة لعبة Detroit : Become Human و كذلك كشف مواصفات تشغيلها سواء من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو .

و التي كشف السيد Ronan Marchalot أحد المبرمجين لدى فريق Quantic Dream تفاصيلها، أول الغيث كان بخصوص النسخة العادية لأجهزة بلايستيشن 4 حيث ستعمل اللعبة بدقة عرض 1080 و 30 إطار بالثانية مع دعم لتقنية تباين الألوان HDR .

حيث أوضح فريق Quantic Dream أنه فضل التركيز على جودة الرسومات مقابل السلاسة في اللعبة بما أن اللعبة ليست من نوع الأكشن فقد قرر الفريق التضحية بالإطارات مقابل طرح أفضل جودة رسوميا كما كشف رغبته بطرح تجربة خالية تماما من شاشات التحميل و هو التحدي الذي رفعه من خلال اللعبة.

و عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو فقد تم تأكيد دعمها لدقة 4K لكن بشكل ديناميكي حيث أنها أحيانا تصل لدقة 4K حقيقية و أحيانا تنخفض على حسب البيئة في اللعبة و هي للإشارة تقنية تستخدم في عدة ألعاب على الجهاز حيث أكد فريق Quantic Dream أنها ستشكل فرق بينها و نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادي .

كما تم تأكيد وجود تحسينات على مستوى تقنيات الإضاءة حيث ستأخذ حقها بالكامل لطرح أفضل جودة ممكنة ، أكيد أن النسخة على جهاز بلايستيشن 4 برو ستكون الأفضل .

و أنصح كل من سيجريها أن يحاول تشغيلها على شاشة تدعم دقة 4K بحكم أن الفرق سيكون واضح خصوصا و أن ألعاب أستوديو Quantic Dream تلعب دائما على وتر الرسومات و أدق التفاصيل بالشخصيات ، إصدار لعبة Detroit : Become Human نذكر أنه محدد في 25 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *