recent
أخبار ساخنة

تحديث شهر مارس للعبة Destiny 2 أصبح متوفر و إليكم أهم مميزاته الجديدة ، تغييرات جذرية في اللعبة ...


بعد غياب طويل جدا عن الساحة بشكل غير مألوف بصراحة تعود هذا اليوم لعبة Destiny 2 و في جعبتها الجديد كما كشف عن ذلك من خلال بيان توصلت به يحمل تفاصيل قدمت من طرف شركة أكتفجن .

اللعبة إدن تحصلت على تحديث شهر مارس إبتداء من اليوم و الذي يحسن التجربة بشكل عام ضمن أسلوب اللعب حيث تمت زيادة سرعة حركة الشخصيات بشكل يسمح للاعب أريحية أكبر عند خوض أطوار اللعبة ضمن كل المحتوى المقدم .

هذا و من خلال البيان المرسل لنا فقد علمنا أن فعالية الأسلحة قد إزدادة بنسبة 25% عن السابق و يشمل ذلك كل أنواع الأسلحة بما في ذلك الرشاشات و القناصة و الشوتنجن إضافة لجميع انواع المسدسات ، هذا و قد أعلن الفريق المطور عن إحداث مجموعة من التغييرات من خلال حلبة Crucible .

تشمل قائمة التحديات الأسبوعية من خلال Rumble، Mayhem و 6v6 Iron Banner كما سيكون بمقدور اللاعبين الأن الإستفادة من الدخيرة بكثرة عبر إضافة لسقوطها من مختلف الأعداء الذين تقضي عليهم .

كما سيتم تحديث محتوى المكافأة التي تقدم بشكل أسبوعي من خلال طور Nightfall و هو ما سيغني بلا شك محتوى اللعبة حيث أن هدف فريق التطوير هو محاولة جلب الجمهور للعبة خصوصا بعد هذه الثورة الحقيقية على مستوى ألعاب نظام Battle Royale و التي سحبت البساط من عدة عناوين مشهورة مثل لعبة Destiny 2 التي تضررت بشكل كبير ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent