recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل جديدة تشير لوجود بطولة نسائية في لعبة Death Stranding من أداء الممثلة Diane Kruger ...


تواصل لعبة Death Stranding حضورها في الساحة من حين لأخر حيث تقاوم هذه الأخيرة المد القادم من الألعاب الأخرى و ذلك بهدف مواصلة طرح المزيد من جديدها غير أن هذه المرة الجديد ليس رسمي من طرف فريق التطوير بقيادة هيدو كوجيما .

حيث أنه قادم من خلال بعض وسائل الإعلام و التي أشارت البعض منها وفق تقارير عديدة أن لعبة Death Stranding ستستقبل ممثلة جديدة تلعب دور البطولة برفقة الممثل العالمي Norman Reedus .

هذا و في علاقة بالموضوع تحدثت الإشاعات هذا اليوم أن الممثلة المعنية بهذا الدور ليست سوى Diane Kruger و التي ظهرت مؤخرا في مسلسل In The Fade التلفزيوني و عن أسباب ربط هذه الأخيرة مع لعبة فقد تم رصد تفاصيل تشير على أن الممثلة قد شاركت في عملية إلتقاط حركي للعبة من تطوير المخرج هيدو كوجيما .

و بما أن المشروع الوحيد الموجود حاليا لديه هو لعبة Death Stranding فلم يخطر ببال الجميع سوى لعبة Death Stranding فهل ستكون إذن الممثلة Diane Kruger هي صاحبة دور البطولة النسائية في لعبة Death Stranding المطور هيدو كوجيما القادمة ؟ كل هذا سنكتشف لاحقا من دون شك عند الكشف عن جميع التفاصيل النهائية من طرف شركة سوني و فريق Kojima Productions ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent