recent
أخبار ساخنة

تقارير تؤكد أن الجزء القادم من سلسلة Battlefield سيدور في حقبة الحرب العالمية الثانية و سيحمل عنوان Battlefield V ...


تطرقنا منذ فترة طويلة للعبة Battlefield و جزئها القادم الذي كانت تشير عدة مصادر أنه سيحمل إسم Battlefield Bad Company 3 لكن في اليومين الماضيين ظهرت عدة تفارير تشير على أن جزء سلسلة Battlefield المقبل لن يحمل هذا العنوان لكونه سيدور بحقبة الحرب العالمية الثانية و كإسم فقد أختير له عنوان Battlefield V .

لكن ماذا يعني رمز V ؟ هذا الأخير و بحسب نفس التقارير لموقع Eurogamer فهو يرمز للجزء الخامس و كذلك لحقبة اللعبة تاريخيا من خلال رقم 2 ، شيئ مقبول في أول وهلة لكن من جانب فريق DICE مطور اللعبة فهو لم يحرك ساكن و ظل يراقب الوضع في حين أن أخبار اللعبة تتزايد و تتفاقم مما يجعل إمكانية قدوم إعلان بالأسابيع المقبلة جد واردة .

طبعا حقبة الحرب العالمية الثانية تظل جد غنية كأحداث و يمكن للمطورين الإبداع في هذا الجانب و طرح لما لا سيناريو عميق كماهو الشأن في أجزاء سلسلة Call of Duty و التي كانت و لا تزال تبدع في هذا الطور .

ناهيك عن طور اللعب الجماعي الذي قد يتسم بالسرعة أكثر من جزء الذي لم تساعده الفترة الزمنية على التطور أكثر ، عموما تظل هذه مجرد تقارير فإنتظار المعلومات الرسمية من شركة EA و فريق DICE ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent