فريق Bandai Namco يكشف عن لعبة Record of Grancrest War المقتبسة من المانغا و هذه أول المعلومات ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق Bandai Namco يكشف عن لعبة Record of Grancrest War المقتبسة من المانغا و هذه أول المعلومات ...

فريق Bandai Namco يكشف عن لعبة Record of Grancrest War المقتبسة من المانغا و هذه أول المعلومات ...

شارك المقالة

كما جرت العادة ضمن عدة ألعاب قدمت من قبل من طرف فريق Bandai Namco فهو يحاول أن يقدم مجموعة ألعاب مقتبسة من مسلسلات مانغا و خير مثال على ذلك هناك The Seven Deadly Sins : Knights of Knights of Britannia و Black Clover : Quartet Knights تم مؤخرا My Hero Academia : One's Justice .

لكن كجديد هذا اليوم نجد كذلك لعبة Record of Grancrest War المقتبسة من مسلسل المانغا الشهير و المبتكر من طرف الكاتب الياباني Ryō Mizuno ، هذه الأخيرة ستتوفر على شكل لعبة فيديو من تطوير فرق Bandai Namco و ذلك على شكل آربيجي طبعا مع وجود عنصر الأكشن .

حيث نخوض المغامرة رفقت الساحرة Siluca و الفارس Theo من أجل إعادة الأمور لنصابها و تحرير منطقة Atlatan من يد الأعداء ، اللعبة معلنة فقط باليابان لحدود اليوم حصريا على منصة بلايستيشن 4 و قد حدد موعد لإصدارها في 14 يونيو المقبل .

و عن إمكانية توفرها بالدول الغربية فلا جديد يذكر لحدود كتابة هذه الأسطر ، فريق Bandai Namco و من خلال إعلانه كذلك فقد إستعرض لنا حزمة صور من داخل اللعبة و نظرة على بعض الشخصيات أترك لكم فرصة إكتشافهم ،، تحياتي.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *