recent
أخبار ساخنة

تحديث 3.4 قادم هذا اليوم للعبة Fortnite و إليكم جميع مميزاته الرهيبة …


أعلن قبل لحظات فريق Epic Games من خلال بيان نشره عبر موقع لعبة Fortnite عن قدوم تحديث رقم 3.4 للعبة حيث سيقدم لاعبين عدة محتويات جديدة و تحسينات إضافية على مستوى نظام اللعب بصفة عامة كما يمكن أن نطلع على ذلك .

من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أشارككم جميع تفاصيل هذا التحديث بما في ذلك ما يقدم من خلال طور Battle Royale و كذلك طور إنقاذ العالم الذي سيأخد حقه من خلال هذا التحديث لنتابع إدن .

طور Battle Royale :

- إضافة القنابل المتحكم بها حيث تتيح للاعبين و لمدة 18 ثانية من إختيار وجهتها عن طريق التحكم بها عن بعد و هي من بين الإضافات التي تطرقتا إليها من خلال موضوع سابق يوم أمس ، هذا السلاح سيكون متوفر عبر الصناديق الموزعة على جميع أنحاء الخريطة.

- عودة طور القناصة و هذه المرة يشهد إضافة عدة أسلحة جديدة مثل القوس و السهم و كذلك بندقية الصيد التي أضيفت من خلال تحديث سابق قبل شهر من الأن ، في حين تم حذف سلاح المسدس من الطور و إضافة ميزة جديدة حيث أن كل لاعب سيسقط تنتهي بالنسبة إليه المبارة حتى و إن كان يلعب كفريق مع أصدقائه .

- إضافة خاصية تكبير الخريطة للتركيز على مناطق محددة

- سلاح رامي القنابل أصبح يسدد كرات البيض الأن مع هذا التحديث

- حذف طور 30 إطار بالثانية من نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون

- تحسينات جد مهمة على مستوى الرسومات لنسخة المنصات المنزلية مثل التكسترات و كذلك جودة عرض الشاشة حيث تخضع اللعبة لعدة تطويرات على هذا الصعيد و أكبر مستفيد منها هي نسخة الأجهزة المنزلية .

- تحسين في أكواد الشبكة لتقليل نسبة البينغ و هو ما سيجعل إتصالك في اللعبة محسن جدا و يتيح لك اللعب مع اللاعبين بالقرب منك .




طور إنقاذ العالم :

- إضافة مهمة رئيسية جديدة للطور و إضافة إحدى المهمات الخاصة و التي تتخد طابع الربيع .

- إضافة القنابل التي يمكن أن تنفجر تلقائيا عن إقتراب العدو .

- الجري أصبح لا يستنزف طاقة أكبر  .

- الموت تم العودة من جديد للحياة أصبح لا يقلل من مدة بقاء الأسلحة لديك .

- الحد الأدنى لحمل معدات الصنع تم رفعه من 99 إلى 200 و نفس الشيء على معدات الفخاخ التي تصعد من 20 إلى 200 .


google-playkhamsatmostaqltradent