منتج لعبة Metro Exodus يتحدث عن محرك رسومات اللعبة و يكشف عدة معلومات حول نسخة PS4 Pro و Xbox One X - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

منتج لعبة Metro Exodus يتحدث عن محرك رسومات اللعبة و يكشف عدة معلومات حول نسخة PS4 Pro و Xbox One X

منتج لعبة Metro Exodus يتحدث عن محرك رسومات اللعبة و يكشف عدة معلومات حول نسخة PS4 Pro و Xbox One X

شارك المقالة

لعبة Metro Exodus كانت من بين أخر الألعاب التي تطرقت إليها قبل أن أتوقف بشكل مفاجئ عن نشر الأخبار بالموقع و بها أود أن أستكمل المسيرة بعدما تحدث فريق مجلة Game Informer اليوم عن المزيد من تفاصيل اللعبة عبر موقعهم الرسمي .

حيث و من خلال مقابلة مع السيدة Jon Bloch منتج اللعبة في صفوف فريق 4A Games مطور اللعبة تطرق هذا الأخير للحديث عن محرك رسومات اللعبة و الذي أكد أنه و نفس كل أجزاء السلسلة فلن يخلف الموعد مع اللاعبين و سيقدم ماهو منتظر منه .

فهذه الأخيرة و منذ سنوات عهدنا عليها طرح رسومات جد قوية حتى أن جل بطاقات الرسومات من شركة أنفيديا كانت تقدم بإستخدام أجزاء سلسلة Metro لإستعراض قوة المؤثرات البصرية التي تقدم اللعبة و كذلك إستعراض مافي جعبة البطاقة الرسومية .

السيد Jon Bloch أكد من خلال حديثه مع موقع مجلة Game Informer أن جزء Metro Exodus سخر له فريق 4A Games نفس المحرك لكن بتطويرات جد مهمة لكي تقدم أفكار الفريق في شخص عالم نصف مفتوح و دوران الليل و النهار تم كذلك مؤثرات للإضاءة جد متطورة و لا ننسى ذكاء إصطناعي يواكب التطور الحاصل في هذا الجانب .

المنتج أكد أن فريق 4A Gamesيحب تفجير بطائق الرسومات و يعد الجمهور على جهاز البي سي بطرح أفضل نسخة ممكنة كما أنه قد أكد طرح اللعبة بدقة حقيقية 4K و دعم لتقنية HDR على منصة إكسبوكس ون إكس و إعدادات جد متقاربة على جهاز بلايستيشن 4 برو ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *