recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Kingdom Hearts III يكشف عدد العوالم و كذلك نسبة تقدم عملية التطوير و المزيد من التفاصيل ...


ضمن نهاية الأسبوع الماضي كان هناك حدث خاص باليابان و هو معرض D23 Expo حيث كان هناك حضور لشركة Square Enix و ذلك للحديث عن لعبة Kingdom Hearts III و هو ما دفع فريق موقع GameSpot للتنقل إلى هناك من أجل ملاقات مطوري اللعبة لأخد ما تيسر من معلومات .

و هو الشيئ الذي قدم يوم أمس بالتحديد حيث أكد فريق موقع GameSpot من خلال مقابلته مع المطورين أن عملية تطوير لعبة Kingdom Hearts III تتم ضمن مقر فريق الموجود في مدينة أوساكا اليابانية ، حيث يعمل عليها أزيد من 100 مطور .

مضيفا كذلك أن اللعبة مقسمة على ثلاث مراحل و كل مرحلة تتضمن ثلاث عوالم لكن المطورين يؤكدون أن إجمالي العوالم لن يكون في حدود 9 عوالم ، و عن مدى تقدم عملية تطوير كل جزء فقد أكد مخرج اللعبة السيد Tetsuya Nomura أن أول جزء بلغ 90% أما الثاني 60% و بخصوص الثالث فهو غير محدد بعد .

و عن هذا الجزء بالتحديد أكد أنه يشتغل على إضافة شيئ كان يتمناه منذ و أن كان يشتغل على سلسلة Final Fantasy و هو ما يتخده كتحدي شخصي السيد Tetsuya Nomura و قد أضاف أنه سيفاجئ الجمهور حين الكشف عنه .

هذا و قد علمنا منذ فترة أن مركبة Gummi ستكون متاحة في جزء لكن شركة أكدت اليوم أن اللعبة ستتيح مناطق أكبر لإستكشافها و عالم مفتوح يتيح حرية للجميع تم كذلك قتال مع أعداد أكبر من الأعداء و هو ما يجعل إصدار Kingdom Hearts III جد إستثنائي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent