recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مشروع لعبة Fear the Wolves بنظام Battle Royale جد مبتكر و هذه أول معلوماتها ...


ضمن مخلفات حدث مؤتمر What's Next للناشر الفرنسي Focus Home Interactive فقد تم الكشف مباشرة بعد لعبة The Surge 2 عن مشروع جديد قادم كتعاون بين كل من فريق Focus Home و كذلك أستوديو التطوير Vostok Games حيث سيحمل إسم Fear the Wolves و هو للإشارة عبارة عن مشروع يقدم فقط طور Battle Royale .

حيث سنخوض فيه ضمن عالم مدمر بالكامل جراء تفشي وباء خطير ، و بنفس توابل نمط Battle Royale سنكون هذه المرة ضمن مواجهة الزومبي تم اللاعبين في حدود 100 لاعب طبعا و الفائز هو الناجي الأخير ، فريق التطوير Vostok Games أشار أن طور Battle Royale سيكون قابل للعب بشكل فردي أو على شكل فرق .

مضيفا كذلك أن اللعبة ستحتوي على طور آخر سيكشف عنه لاحقا ، لكن من مميزات طور Battle Royale في لعبة Fear the Wolves نجد دائرة الليل و النهار كما أن التغيرات المناخية ستكون في الموعد إضافة لكون عالم اللعبة سيكون متفاعل بحكم أن الأعداء منتشرون في كافة أرجاء عالمها دون أن ننسى الزومبي .

و هو مايجعل فكرة اللعبة جد مبتكرة ، نشير أن موعد إصدار لعبة Fear the Wolves منتظر هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و لكن قبل ذلك هناك نسخة دخول مسبق ستكون متاحة فقط على البي سي في وقت لاحق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent