شركة Activision تعمل على عدة إصدارات ريماستر لمجموعة ألعاب قديمة و هذه أول التفاصيل ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Activision تعمل على عدة إصدارات ريماستر لمجموعة ألعاب قديمة و هذه أول التفاصيل ...

شركة Activision تعمل على عدة إصدارات ريماستر لمجموعة ألعاب قديمة و هذه أول التفاصيل ...

شارك المقالة

كشفت اليوم شركة أكتفجن بشكل رسمي عن تقريرها السنوي الخاص بالمشاريع القادمة من طرفها و الذي يتركز على عدة ألعاب مثل توسعة Battle for Azeroth للعبة World of Warcraft و كذلك دعم ألعاب مثل Destiny 2 تم Overwatch و كذلك Call of Duty WWII إضافة لتأكيد قدوم لعبتين للجوالات .

فريق أكتفجن و من خلال تقريره أكد أن الشركة بصدد العمل على عدة ألعاب قادمة على شكل ريماستر حيث من المنتظر أن تقدم أول واحدة في شهر مارس على أن تصدر في شهر سبتمبر المقبل ما يعيد تلك الرواية المتعلقة بسلسلة Spyro و إمكانية صدورها على شكل ثلاثية خصوصا و أنها تحتفل في شهر سبتمبر بمرور 20 سنة عن صدورها لمنصة سوني بلايستيشن 1 .

هذا و قد أكدت أكتفجت أنها لا تعمل على لعبة واحدة و إنما هم ألعاب كثر ما يجعل الشك يحوم حول إمكانية طرح تجميعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy لأجهزة إضافية و كذلك جزء قديم من سلسلة Call of Duty قد يحط رحاله .

و ما أحوجنا لذلك لإسترجاع تلك الذكريات المميزة خصوصا إن تعلق الأمر بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ، هذا و لا يمكن أن نستثني ألعاب فريق Blizzard و هي كل من Diablo II تم Warcraft III حيث قد تكون هي الأخرى ضمن مخطط أكتفجن لطرح أجزاء ريماستر ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *