recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تعلن عن تعيين مخرج لعبة Uncharted : The Lost Legacy على رأس مشروع The Avengers القادم و هذه التفاصيل ...


قبل بضعة أسابيع فقط تلقينا خبر مغادرة السيد Shaun Escayg مخرج لعبة Uncharted : The Lost Legacy لأستوديو Naughty Dog و ذلك ضمن تجربة جديدة لم تكن محددة رسميا حيث قيل أنه قد عرج صوب شركة Square Enix للعمل على مشروع The Avengers .

لكن لحدود يوم أمس لم يكن هناك أي شيئ رسمي لكن اليوم هناك جديد بالموضوع و ذلك وفقا لما كشف عنه من طرف شركة Square Enix عبر بلاغ رسمي نشر من طرفها ، حيث أكدت أن مشروع The Avengers يسير وفق منظورها .

و أن طاقم العمل أضحى مكتمل الصفوف بقدوم السيد Shaun Escayg للعمل على المشروع و ذلك كمخرج إبداعي و هو من دون شك منصب جد مهم يوضح سبب مغادرة السيد Shaun Escayg لأستوديو Naughty Dog .

حيث أنه ستكون لديه فرصة قيادة مشروع ضخم هذه المرة ضمن فريق يتضمن كذلك قدماء من أستوديوهات Sledgehammer Games و Monolith تم أيضا Visceral Games ، طبعا هذا الأخير ننتظر جديده على أحر من الجمر و من دون شك أن شركة Square Enix ستشارك جمهورها بكافة التفاصيل ضمن أفضل فرصة قادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent