recent
أخبار ساخنة

تحديث ضخم قادم للعبة Fortnite Battle Royale في الأسبوع المقبل و إليكم تفاصيل محتواه ...


المنافس الحقيقي للعبة PUBG من دون شك أنه عنوان Fortnite المقدم من طرف أستوديو Epic Games و الذي إستطاع في ظرف وجيز أن يحقق نجاحات واحدة تلو الأخرى إلا أن إمتلك جمهوره بحكم أنه يقدم نظام لعب عبارة عن Battle Royale لكن بأفكار إضافية كما سبق و أن تطرقنا لذلك منذ فترة .

أستوديو Epic Games يحاول من خلال هذه النسخة للدخول المسبق من فترة لآخرى أن يقدم عدة تحسينات مقدمة ضمن تحديثات و قد كشف يوم أمس عن تفاصيل التحديث القادم للعبة Fortnite و الذي سيحمل معه منطقة جديدة ضمن خريطة اللعبة .

الفريق أكد أنه تلقى عدة ردود فعل تشير أن المنطقة الغربية من خريطة اللعبة تظل جد فقيرة من نقاط رئيسية و هو الشيئ الذي دفعه للعمل على طرح المزيد من الأحياء هناك و تتقدمها كل من منطقة Motel Vacancy تم كذلك منطقة Boneyard و الخاصة بخردة السيارات حيث ستقدم هذه المناطق مباشرة بعد إنتهاء فعاليات أعياد الميلاد .

و قد أضاف الفريق المطور أن الصناديق لن تظل في المناطق المعهودة بل ستوزع في كل أرجاء هذه المناطق و التي ستحصل البعض منها على أسماء جديدة مما سيجعل إمكانية تحديدها جد سهلة خصوصا عند اللعب بين الأصدقاء ، هذا التحديث القادم للعبة Fortnite منتظر إصداره في الأسبوع المقبل و من دون شك أنه سيحمل في جعبته عدة مفاجأة سيكشف عنها لاحقا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent