لعبة A Way Out تتطلب منك سوى نسخة واحدة للعب مع صديقك عبر الشبكة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة A Way Out تتطلب منك سوى نسخة واحدة للعب مع صديقك عبر الشبكة !

لعبة A Way Out تتطلب منك سوى نسخة واحدة للعب مع صديقك عبر الشبكة !

شارك المقالة

أكيد أن من تابع حدث حفل The Game Awards يعرف جيدا المطور مؤسس فريق Hazelight و الذي تدخل في الحدث بشكل صارم للدفاع عن صناعة ألعاب الفيديو و هاجم بشكل مباشر شركة EA التي تطبق بشكل مبالغ فيه نظام المشتريات بالألعاب لنفض جيوب اللاعبين .

السيد Josef Fares لقى تعاطف الجمهور و أضحت لديه شهرة كبيرة خلقها بمرور بسيط فقط ضمن حفل The Game Awards و ذلك لكي يقدم مشروعهم القادم A Way Out و الذي تحدثنا عنه أكثر من مرة حيث أنه يتيح لنا خوض مغامرة جد متميزة بتقمص دور شخصيتين يحاولان الفرار من السجن .

هذه الفكرة و من خلال ما روج لها كانت تشير إلى أن فريق يحاول إجبار اللاعبين على إقتناء نسختين من لعبة A Way Out و ذلك للخوض فيها عبر الشبكة بحكم أنها غير قابلة للعب بشكل فردي قبل أن يتدخل السيد Josef Fares عبر حسابه في تويتر و يؤكد أنه لن تحتاج سوى لنسخة واحدة من لعبة A Way Out لكي تخوض فيها .

دون أن يوضح كيف لأنه من دون شك أن اللاعب من لا يملك اللعبة ستكون تجربته جد محدودة نفس نظام مشاركة الألعاب في جهاز نينتندو 3DS ، للتذكير فلعبة A Way Out قادمة في تاريخ 23 مارس من عام 2018 و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *