كل ما تحتاج معرفته من معلومات جديدة عن لعبة The Last of US Part II ضمن حدث PSX 2017 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كل ما تحتاج معرفته من معلومات جديدة عن لعبة The Last of US Part II ضمن حدث PSX 2017

كل ما تحتاج معرفته من معلومات جديدة عن لعبة The Last of US Part II ضمن حدث PSX 2017

شارك المقالة

بعد أن كشف عن اللعبة لأول مرة ضمن حدث معرض PlayStation Experience العام الماضي و بعد ذلك من خلال حدث معرض Paris Games Week فقد كنا نترقب المزيد من تفاصيل لعبة The Last of US Part II و ذلك في حدث PSX 2017 الذي أسدل الستار عليه يوم أمس من خلال طرح عدة تفاصيل تتعلق باللعبة من خلال بث مباشر لفريق التطوير Naughty Dog .

حيث حضر ذلك كل من السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة و كاتب السيناريو تم كذلك السيدة Halley Gross كاتبة مساعدة هي الأخرى إضافة لمؤدي أصوات كل من البطلة إيلي و جويل تم ظهور لأول مرة لمؤدي أصوات شخصية Lev تم Yara و كذلك الممثلة Laura Bailey مؤدية صوت الشخصية الغريبة في العرض الأخير للعبة .

أول ما تم التطرق له هو أن المغامرة في هذا الجزء ستكون صعبة و كما أشار لذلك المخرج فالكل معرض للخطر في أي لحظة و لن يكون هناك طرف سيئ و طرف محب للخير بل ذلك يبدو فقط للاعب و هو من سيحدد ذلك .

عن ما سيقدم السيناريو من أحداث فقد أكد السيد Neil Druckmann أنهم لن يكشفوا أي معلومة قبل إصدار اللعبة لكون كل كلمة من شأنها أن تفسد المفاجأة التي تنتظر اللاعبين ، و عن شخصية Lev تم Yara الذين ظهروا في عرض اللعبة الأخير فقد أكد أنهم أشقاء فالأخت الأكبر تبلغ من السن 16 عام و الأخ الأصغر 13 عام و عن كيفية ظهورهم في السيناريو .

يضيف السيد Neil Druckmann أنهم قد كانوا فارين من مجتمع ديني غريب و سيجدون أنفسم بالقصة الرئيسية قبل أن يلمح لكون أحداث جزء قد تدور بمدينة سياتل الأمريكية كما سبق و أن تأكد في عدة إشاعات .

أما عن الشخصية التي ظهرت في أحدث عرض و هي على شفرة من الموت قبل أن ينقذها كل من Lev تم Yara فلا توجد إلى الحين أي معلومة رسمية عنها من طرف فريق التطور ، أستوديو Naughty Dog و من خلال حديث للسيد Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of US Part II تطرق كذلك لعمر القصة .

حيث أكد أن عملية التطوير لحدود اللحظة وصلت لحاجز 60% و أن عدة مراحل من اللعب باتت جاهزة للعب ، قبل أن يتطرق لكون الأحداث في هذا الجزء ستكون ضخمة و ستتخد مسارات عديدة بين مستويات متنوعة .

فأحيانا تكون ذات طابع أكشن صرف و أحيانا تركز على عنصر الدراما ما سيخلق جوا جد مميز للاعب أثناء خوضه في اللعبة ، إدن ما علينا سوى ترقب هذه المغامرة المميزة و التي من دون شك أنها تعد بالكثير من المحتوى ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *