عرض جديد للعبة Death Stranding و الممثل Mads Mikkelsen يكشف تفاصيل عن شخصيته - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

عرض جديد للعبة Death Stranding و الممثل Mads Mikkelsen يكشف تفاصيل عن شخصيته

عرض جديد للعبة Death Stranding و الممثل Mads Mikkelsen يكشف تفاصيل عن شخصيته

شارك المقالة

إستفادة لعبة Death Stranding من خلال حدث حفل The Game Awards من عرض جديد لأسلوب اللعب قدم من طرف المطور هيدو كوجيما و الذي مرة أخرى ترك عدة أسئلة بخصوص اللعبة دون أي إجابة لكون العرض يحمل عدة ألغاز بجعبته كما عودنا على ذلك المطور الياباني .

و الذي دائما ما كان و لا يزال يبدع في ذلك عن طريق إخراج جد متميز دون أن ننسى الأداء و الحضور القوي للممثل العالمي Norman Reedus من خلال العرض و يتضح حجم العمل المنجز .

هذا و من جانب الممثل Mads Mikkelsen الذي يملك دور جد مهم هو الآخر في لعبة Death Stranding فقد تحدث لموقع IGN من خلال مقابلة صحفية حيث كشف حزمة تفاصيل عن اللعبة ، المتحدث أشار أن ما نشاهد من خلال شخصيته على أنه شخص شرير فذلك فقط ضمن ملامحه أما بداخله فهو مختلف تماما .

كما يضيف الممثل أن لعبة هيدو كوجيما لن تقدم عدو دائم و صديق دائم لأنك ببساطة ستحتاج للمضي قدما مما يتوجب عليك أحيانا التواطئ مع العدو و إستغلال الصديق لمرور أهم المحاات و العراقيل التي ستواجهك .

الممثل يضيف قائلا أن عالم اللعبة ليس أبيض و أسود مثل بعض الأعمال الهوليودية لكنه يملك لمسة بنية ضمن بيئة اللعب و هو ما سيضفي عليها شكل مختلف طبعا ، نشير أن إصدار لعبة Death Stranding منتظر بشكل حصري لمنصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *