recent
أخبار ساخنة

عرض جديد للعبة Death Stranding و الممثل Mads Mikkelsen يكشف تفاصيل عن شخصيته


إستفادة لعبة Death Stranding من خلال حدث حفل The Game Awards من عرض جديد لأسلوب اللعب قدم من طرف المطور هيدو كوجيما و الذي مرة أخرى ترك عدة أسئلة بخصوص اللعبة دون أي إجابة لكون العرض يحمل عدة ألغاز بجعبته كما عودنا على ذلك المطور الياباني .

و الذي دائما ما كان و لا يزال يبدع في ذلك عن طريق إخراج جد متميز دون أن ننسى الأداء و الحضور القوي للممثل العالمي Norman Reedus من خلال العرض و يتضح حجم العمل المنجز .

هذا و من جانب الممثل Mads Mikkelsen الذي يملك دور جد مهم هو الآخر في لعبة Death Stranding فقد تحدث لموقع IGN من خلال مقابلة صحفية حيث كشف حزمة تفاصيل عن اللعبة ، المتحدث أشار أن ما نشاهد من خلال شخصيته على أنه شخص شرير فذلك فقط ضمن ملامحه أما بداخله فهو مختلف تماما .

كما يضيف الممثل أن لعبة هيدو كوجيما لن تقدم عدو دائم و صديق دائم لأنك ببساطة ستحتاج للمضي قدما مما يتوجب عليك أحيانا التواطئ مع العدو و إستغلال الصديق لمرور أهم المحاات و العراقيل التي ستواجهك .

الممثل يضيف قائلا أن عالم اللعبة ليس أبيض و أسود مثل بعض الأعمال الهوليودية لكنه يملك لمسة بنية ضمن بيئة اللعب و هو ما سيضفي عليها شكل مختلف طبعا ، نشير أن إصدار لعبة Death Stranding منتظر بشكل حصري لمنصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent