recent
أخبار ساخنة

الكشف عن رسميا عن محتوى السنة الثالثة للعبة Rainbow Six Siege و مفاجئة للاعبين العرب !


كشفت هذا اليوم يوبيسوفت بشكل رسمي عن تفاصيل السنة الثالثة للعبة Rainbow Six Siege و ذلك ضمن حدث نهائي بطولة Pro League Finals الذي دارت رحاه في البرازيل و الذي كان فرصة للمطورين من أجل الكشف عن تفاصل السنة الثالثة للعبة Rainbow Six Siege حيث ستكون جد غنية بالمحتويات المهمة و ذلك ضمن أربع مواسم طيلة عام 2018 .

هذه الأخيرة ستنطلق ضمن مرحلة و التي ستشهد إضافة عملاء جدد من فرنسا و روسيا هؤلاء و من خلال أول ما قدم من تفاصيل عبر مدونة اللعبة فهم مختصين في كل ماهو خطر بيولوجي و لمدة أربع أسابيع سيتمكن اللاعبين من الخوض في حدث خاص Outbreak لأول مرة على شكل طور لعب تعاوني .

أما باقي المحتويات فالموعد سيكون مع إجمالي ثمانية عملاء جدد و كمفاجئة من يوبيسوفت سيكون لدينا لأول مرة عميلين من المغرب و كذلك خريطة تجرى أحداثها هناك إضافة لخريطة في إيطاليا و هو ما يؤكد توجه يوبيسوفت المتميز لدعم اللاعبين العرب و سيكون من الرائع الخوض في لعبة Rainbow Six Siege عبر عملاء عربين لأول مرة و في خريطة من دولة عربية .

هذا و قد وعد الفريق الطور عبر البيان الرسمي الذي نشر أنه سيمدنا بالمزيد من التفاصيل مستقبلا لإكتشاف أكثر ما ينتظرها في هذه السنة الثالثة للعبة Rainbow Six Siege ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent