recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يطمئن الجمهور حول المشتريات في لعبة Cyberpunk 2077 و يصرح " سنترك الجشع للبقية "


كثر الحديث مؤخرا عن الألعاب التي تقدم مشتريات بداخلها على شكل منتجات بأسعار جد كبيرة تفوق سعر الذهب الخالص و هو ما أجج من غضب الجمهور خصوصا على شركة عملاقة مثل EA .

و التي كان تحاول أن تستغل لعبة Star Wars Battlefront II من أجل أن تنفض جيوب اللاعبين من كل دراهم متواجدة بها للإستثمار في اللعبة ضمن شخصيات أسطورية أو خوض مئات الساعات دون الدفع لفتح هذه الشخصيات .

شيئئ كان جد مبالغ فيه و هو ما جعل عدة لاعبين يستفسرون عن ألعاب أخرى قد تتجه لذلك و هو ما جعل أحد المستخدمين في تويتر يتوجه لفريق CD Projekt مطور سلسلة The Witcher و لعبة Cyberpunk 2077 القادمة بعدما لمح لكونه قد يعتمد نظام خدمات في طور اللعب الجماعي مثل ألعاب مشهورة بذلك .

حيث أنك تدفع مقابل الحصول على بعض المنتجات أو خوض عدد ساعات جد كبير للحصول على هذه الأخيرة ، فريق CD Projekt أكد بشكل رسمي أنه لن يقدم أي نظام للمشتريات و قد علق على ذلك هكذا
" لا تقلقوا أبدا عندما تفكر بلعبة Cyberpunk 2077 فكر فقط في إصدار The Witcher 3 ، لعبة آربيجي بعالم مفتوح ضخم و قصة تحبس الأنفاس ، لن تكون هناك أي مفاجئة غير متوقعة كل ما ستدفع من أجله ستحصل عليه ، لن يكون هناك أي نصب و إحتيال فقط تجربة ممتعة مثل ما قدمت Wild Hunt ، أما الجشع فسنتركه للبقية " .
رسالة مفهومة من فريق CD Projekt و لن نحتاج لسردها أكثر من مرة لكي نفهمها فأستوديو CD Projekt يرغب بكسب ود جمهوره خصوصا بعد نجاح لعبة The Witcher 3 التي كانت تلك الصلة التي ربطت بين عدد كبير من محبي ألعاب العالم المفتوح و أستوديو CD Projekt ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent